آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موظفو القضاء يلوحون بالإضراب اذا لم تنفذ مطالبهم القانونية

الصورة من فعالية سابقة
الصورة من فعالية سابقة

اخبار الساعة - عبدالواسع الحمدي    | بتاريخ : 19-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

ينفذ موظفو السلطة القضائية وقفات احتجاجيه امام مبنى مجلس القضاء الاعلى بصنعاء وامام مبانى محاكم الاستئناف بالمحافظات وذلك احتجاجا على ما اسموه هضم حقوقهم وعدم تسليمهم مستحقاتهم المتمثلة في بدل طبيعة العمل وبدل محاكم وبدل ريف التي كان تم الاتفاق عليها سابقا ووقع بشأنها محضرا مع وزير العدل والنائب العام.

وقال رئيس نقابه موظفي القضاء نبيل الشامي بانهم سينفذون وقفه احتجاجيه اليوم الثلاثاء للمطالبة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا.

واشار الشامي الى ان القضاة تم تسويه اوضاعهم ورفعت مستحقاتهم بنسبه 30 في المائة غير انه تم تهميش موظفي القضاء بحسب قول الشامي .

موكدا بانهم سيصعدون احتجاجاتهم اذا لم يتم الالتفات لمطالبهم المشروعه والمقره في القانون  وصولا الى الاضراب الشامل اذا لم تنفذ مطالبهم.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2513