آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موظفو القضاء يلوحون بالإضراب اذا لم تنفذ مطالبهم القانونية

الصورة من فعالية سابقة
الصورة من فعالية سابقة

اخبار الساعة - عبدالواسع الحمدي    | بتاريخ : 19-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

ينفذ موظفو السلطة القضائية وقفات احتجاجيه امام مبنى مجلس القضاء الاعلى بصنعاء وامام مبانى محاكم الاستئناف بالمحافظات وذلك احتجاجا على ما اسموه هضم حقوقهم وعدم تسليمهم مستحقاتهم المتمثلة في بدل طبيعة العمل وبدل محاكم وبدل ريف التي كان تم الاتفاق عليها سابقا ووقع بشأنها محضرا مع وزير العدل والنائب العام.

وقال رئيس نقابه موظفي القضاء نبيل الشامي بانهم سينفذون وقفه احتجاجيه اليوم الثلاثاء للمطالبة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا.

واشار الشامي الى ان القضاة تم تسويه اوضاعهم ورفعت مستحقاتهم بنسبه 30 في المائة غير انه تم تهميش موظفي القضاء بحسب قول الشامي .

موكدا بانهم سيصعدون احتجاجاتهم اذا لم يتم الالتفات لمطالبهم المشروعه والمقره في القانون  وصولا الى الاضراب الشامل اذا لم تنفذ مطالبهم.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.245