أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الميسري يصدر بيان قوي بشأن ما حدث يوم أمس (نصه)

اخبار الساعة
أصدر المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بيان شديد اللهجة حول ماتعرضت له قاعدة العند العسكرية من قصف واستهداف إجرامي جبان نفذته جماعة الحوثي.
 
وجاء في البيان
 
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم
 
تابعنا ببالغ الحزن والأسى، الاستهداف الاجرامي الجبان الذي تعرضت له قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج، وطال ضباط وصف ضباط اللواء الثالث عمالقة، والذي نفذته ميليشيات الحوثي الانقلابية وراح ضحيته بين 100 من أبطال جيشنا الوطني بين شهيد وجريح.
 
أننا وإذ نعبر عن إدانتنا الشديدة إزاء هذا الاستهداف الاجرامي فإننا نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الشهداء وذويهم، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.
 
أن هذا الاستهداف الإجرامي الجبان يحمل رسالة واضحة لمن يعتقد أن بالإمكان دفع هذه الميليشيات الإجرامية ومن يقف خلفها نحو السلام الذي هو خارج حساباتهم واجنداتهم القائمة على استهداف اليمنيين وتدمير اليمن وتسخير كل الإمكانيات لهذه المهمة.
 
لقد أتى هذا العدوان ونحن نحيي الذكرى الثانية لمجزرة العلم التي نفذها الطيران الإماراتي بحق الجيش الوطني وراح ضحية هذا العدوان الغاشم 300 من أبطال جيشنا بين شهيد وجريح. 
أن جرائم إستهداف الجيش اليمني لن تسقط بالتقادم وهي أعمال إرهابية ستبقى محفورة في ذاكرة اليمنيين ولن يفلت منفذوها من العدالة اليوم أو غداً.
 
ان هذه الجرائم وكل أشكال الاستهداف الذي يتعرض له الجيش والشعب اليمني بشكل عام، لن يثني اليمنيين عن مواصلة نضالهم في وجه كل المتربصين بهم وبوطنهم ومكتسباتهم واستقلالهم، وندعو قيادة الدولة بكل أجهزتها، إلى أن تقوم بواجبها تجاه المنفذين لهذه الجرائم وأيضاً تجاه المقصرين من القيادات والمسؤولين وفتح تحقيق جاد في ذلك ومصارحة الرأي العام بالنتائج وإتخاذ الإجراءات والقرارات الشجاعة والصارمة لإيقاف الاستخفاف والاستهتار بالدم اليمني.
 
الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر والمجد كل المجد ليمننا الحبيب
 
المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي

Total time: 0.1928