أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ تعز شوقي هائل يستعرض اليوم مع المدير العام للشركه البريطانيهJ.F.A)) جيمس فايربرس الخطوات العمليه لوضع الدراسه المتكامله لتحليه مياه البحر من ساحل المخا ومد خطوط النقل

- تعز - احمد البخاري

استعرض محافظ محافظه تعز شوقي احمد هائل اليوم مع المدير العام للشركه البريطانيهJ.F.A)) جيمس فايربرس الخطوات العمليه التي تمت حتي الان في وضع الدراسه المتكامله لتحليه مياه البحر من ساحل المخا ومد خطوط النقل بالأضافه الي الدراسه الاجتماعيه والاقتصاديه والبيئيه المصاحبه للمشروع .

وقد عبر المحافظ / شوقي احمد هائل خلال اللقاء عن تقديره لكل الجهود التي بذلت في وضع دراسة متكاملة للمشروع تحليه مياه تعز- أب . مشيراً بأن لدي السلطة المحلية وعود مؤكده من قبل المانحين لدعم المشروع بالأضافه ألي دعم مؤسسه الأمير الراحل / سلطان بن عبد العزيز آل سعود للمشروع المقدره ب 212مليون دولار مريكي .

كما تم خلال الاجتماع استعراض أمكانيه وقدرات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في استيعاب هذا المشروع الكبير والتأكيد علي أهميه أعاده تأهيل وتقييم كادر المؤسسة وموجوداتها .

ألي ذلك ناقش اجتماع عقد اليوم بديوان المحافظة برئاسة المحافظ / شوقي هائل وضم الأخوة / أمين عام المجلس المحلي نائب المحافظ / محمد سعيد الحاج وممثلي مشروع دعم التنمية الصحية الثاني للعام 2012م .

جري خلال ذلك مناقشه عدد من القضايا الهامة في مجال الصحه الأنجابيه وتقديم الخدمات الصحية للمستشفيات .

Total time: 0.0612