أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كلمة هامة لاحمد على عبدالله صالح بمناسية ذكرى الـ 59 لثورة 26 سبتمبر

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية تهنئة إلى قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، مؤكداً أنها لم تكن ثورة ضد الاستبداد فقط، لكنها ثورة إنسانية مستمدة من روح الإسلام الحنيف الذي جاء للعدالة والمساواة بين الناس والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والخاصة، وشاركت فيها كل شرائح المجتمع اليمني، ضد الحكم الرجعي الإمامي المتخلف.
 
وأشار الأخ أحمد علي عبدالله صالح إلى أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر، هي الفيصل بين زمنين وعصرين، زمن الظلم والجهل والفقر والمرض، وزمن الحرية والكرامة والعدالة والمساواة والبناء والتنمية، لذلك فإن من الواجب علينا المحافظة عليها في حدقات عيوننا باعتبارها أبرز وأهم منجز تاريخي مرتبط بكل شيء جميل في حياتنا ومستقبل أجيالنا.
 
ودعا الأخ أحمد علي عبدالله صالح جميع المؤتمريين والمؤتمريات خاصة، وأبناء الشعب اليمني عامةً إلى المحافظة على أهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة وإنجازاتها الوطنية الكبيرة، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن الأمن والاستقرار والسلام.
 
مترحماً على الشهداء الأبرار والمناضلين الأوائل الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل هذه الثورة المباركة، وقدموا أرواحهم الطاهرة لتحيا الأجيال بحريةٍ وكرامة.

Total time: 0.079