أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن مقتل البخيتي

اخبار الساعة
أكدت جماعة الحوثي رسميا، انباء مقتل القيادي البارز البخيتي، في اشتباكات مسلحة بين عناصر تابعة للاجهزة الامنية للجماعة وعصابة خطيرة متخصصة في جرائم التقطع والحرابة ونهب مواطنين.
 
وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة الحوثيين، مقتل من وصفته بـ ”أخطر زعيم عصابة تقطع وحرابة” في محافظة إب، كاشفة عن تفاصيل العملية التي انتهت بمقتله وإصابة عدد من افراد عصابته.
 
وفقا لمركز الإعلام الأمني التابع لداخلية الحوثيين، فقد “كشفت شرطة محافظة إب عن تفاصيل مصرع زعيم عصابة التقطع والحرابة في منطقة الصدر بمديرية حبيش المدعو عبدربه محمد عبده البخيتي”.
 
موضحا أن “زعيم العصابة البخيتي لقي حتفه عقب مقاومته وأفراد عصابته الحملة الأمنية المكلفة بضبطه، وإطلاقهم وابلا من الرصاص الحي على افراد الحملة الذين ردوا في المقابل على إطلاق النار”.
 
وذكر المركز أن المواجهات المسلحة مع زعيم وافراد العصابة “أسفرت عن مصرع زعيم العصابة المدعو عبدربه محمد عبده البخيتي وإصابة سلطان محمد عبده البخيتي وعرفات عبدالله ناجي كرش، من افراد العصابة”.
 
مشيرة إلى أن “زعيم العصابة عبدربه البخيتي أرتكب جرائم عدة بحق المواطنين في مديرية حبيش، منها جرائم تقطع وحرابة وقتل وشروع في القتل، ونهب المواطنين ممتلكاتهم والتجار أموالهم وغيرها من الجرائم الجسيمة”.
 
ونوه مركز الاعلام الامني التابع لداخلية الحوثيين في ختام بيانه، بأن “التحريات والبحث والمتابعة جارية لضبط عنصري العصابة المصابين والذين لاذا بالفرار عقب إصابتهما”. في المواجهات مع الحملة الامنية.

Total time: 0.1175