أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حوثيون بصنعاء يعتدون على رجل الأعمال أحمد الكبوس (صور)

اخبار الساعة
قامت مجاميع حوثية مسلحة بالتهجم والاعتداء على رجل الأعمال الحاج أحمد الكبوس، بالعاصمة صنعاء، بعد رفضه الانصياع لمطالبil بدفع اتاوات مالية فرضتها عليه.
 
قالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن مجاميع حوثية مسلحة من مكتب الأوقاف بامانة العاصمة تهجمت على رجل الأعمال الكبوس، بذريعة ان لديها أوامر بحجز أملاكه وارغامه على التخلي عن عقد ايجار لأرض من أوقاف الأمانة لازال العقد جاري فيها.
 
وبحسب المصادر فانه ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الحاج الكبوس لاستثمار الأرض والدفاع عنها امام عصابات نهب الاراضي والمدعين باحقيتهم فيها، إلا انه وفي النهاية يأتي مدير الاوقاف القيادي الحوثي عبدالله بن عامر بمعية مسلحين لابتزاز الكبوس والتهجم عليه واجباره على دفع مبالغ مالية باهضة او تسليم الارض للاوقاف تمهيدا لتسليمها لمستثمر حوثي.
 
وأكدت المصادر ان القيادي الحوثي بن عامر استصدر اوامر من نيابة الأموال بحجز ممتلكات الحاج أحمد الكبوس، ونزل بمعية عدد من الأطقم العسكرية للحجز التعسفي دون وجه حق.
 
وأشارت المصادر إلى انه تم التهجم على عمارة مؤسسة الحاج أحمد الكبوس واولاده وحجز العمارة وكذلك على بعض مخازنه، قبل الاعتداء عليه بالضرب والشتم.

Total time: 0.1173