آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتداء جديد على خطوط الكهرباء في آل شبوان يخرج محطة مأرب الخارجة عن الخدمة عن الخدمة دبل

اعتداء جديد على خطوط الكهرباء في آل شبوان يخرج محطة مأرب الخارجة عن الخدمة عن الخدمة دبل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

خرجت محطة مأرب الغازية عن العمل مره اخرى نتيجة اعتداء جديد في منطقة ال شبوان بمحافظة مأرب. وقالت مصادر بوزارة الكهرباء لـ"26سبتمبرنت" ان المحطة خرجت عن الخدمة في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الاحد مما تسسب في انقطاع التيار الكهربائي عن معظم محافظات الجمهورية.

وكانت المحطة تعرضت خلال الايام الماضية لاعتداءات متكررة في نهم والجدعان ، قبل ان يستأنف مخربي ال شبوان نشاطهم المتوقف منذ نحو شهرين في الاعتداء على ابراج وخطوط الكهرباء.

جدير بالذكر ان حملة عسكرية خرجت امس الى منطقة الجدعان وطاردت العناصر التخريبية وقتلت احد ابرز المتهمين بالاعتنداء على خطوط الكهباء وهو محسن مدراج.
 

المصدر : 26 سبتمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابو مروان -   بتاريخ: 25-06-2012    
أنا احيي أهلنا في مدينة الحديدة على صبرهم وتحملهم حرارة الجو في هذه الايام .ولكن يبدو بأن صبرهم ليس له نهاية . والحكومة مطنشة والا إهتمام بشراء طاقة كهربائية مثل مدينة عدن . وكأن الحديدة ليس في اليمن . بل في شمال افريقيا.ولكن للصبر حدود. ياحكومة النفاق والتدليس.

Total time: 0.1241