آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس التضامن الوطني يهنئ الشعب المصري وجميع الشعوب العربية المتطلعة للحرية والديمقراطية بفوز الدكتور مرسي برئاسة مصر

اخبار الساعة - خاص-أحمد البطلة   | بتاريخ : 24-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

الحمد لله القائل (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)صدق الله العظيم  

يبارك مجلس التضامن الوطني للشعب العربي المصري فوز المرشح الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية في انتخابات تنافسية جادة  وحرة لأول مره يشهدها العالم العربي بعد ثورة شعبية مباركة أطاحت  بالظلم والظلام هذه الخطوة التي تفتح للشعوب العربية خيارها السلمي في التغيير الجاد والبناء.

ومجلس التضامن الوطني إذ يبارك للشعب المصري الأبي فإنه يبارك لجميع الشعوب العربية المتطلعة للحرية والديمقراطية والتغيير والبناء الجاد.
إن هذه الفرحة التي يشارك فيها مجلس التضامن الوطني وجميع اليمنيين   إخوانهم المصريين لهي من مواطن الحمد لله سبحانه وتعالى القائل (فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمدلله رب العالمين).
متمنين لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والرخاء ، وطي صفحة الماضي ، والمضي نحو المصالحة الوطنية الشاملة.

والله الموفق،،

صادر عن مجلس التضامن الوطني

24/6/2012م _ صنعاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.164