آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية التحدي لتأهيل المعاقين و شركة MTN يمن تدشنان مهرجان العطاء السنوي الأول للمعاقين

جمعية التحدي لتأهيل المعاقين و شركة MTN يمن تدشنان مهرجان العطاء السنوي الأول للمعاقين

اخبار الساعة - حمدي الشرجبي   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

بدأت بصنعاء يوم امس فعاليات مهرجان العطاء السنوي الاول للمعاقين الذي تنظمه جمعية التحدي لتأهيل المعاقين بالتعاون مع شركة MTN يمن للهاتف النقاليتضمن المهرجان على مدى اربعة ايام عدد من المحاضرات والندوات .
وفي حفل الافتتاح قال الاستاذ علي صالح عبدالله وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لشؤون التنمية أن جمعية التحدي تعتبر من الجمعيات الرائدة في تأهيل المعاقين, مشيرا إلى ان الجمعية بالتعاون مع صندوق رعاية المعاقين سيدشنون قريبا مدينة التحدي للمعاقين .. منوها بدور القطاع الخاص في دعم شريحة المعاقين خاصة شركة إ م تي إن يمن التي ترعى العديد من الانشطة والفعاليات في إطار مسؤوليتها المجتمعية . 
جاء ذلك في حفل تدشين فعاليات مهرجان العطاء السنوي الاول للمعاقين الذي تنظمه جمعية التحدي لتأهيل المعاقين بالتعاون مع شركة إ م تي إن يمن للهاتف النقال الذي بدءا فعالياته اليوم في العاصمة صنعاء.
وألقيت في ذات الحفل كلمتان عن جمعية التحدي لتأهيل المعاقين وصندوق رعاية المعاقين اشارت الى أن الهدف من هذا المهرجان هو إيصال صوت 30 مليون معاق ومعاقة يمثلون مختلف محافظات الجمهورية الى كل المعنيين في البلاد ومنظمات المجتمع المدني بأن المعاق قادر على ان يشارك ويسهم في بناء المجتمع، وان هذه الفئة مازالت تفتقر الى الدعم اللازم الذي يجب ان يقدم لهذه الشريحة لتكون حاضرة على ساحة التنمية الوطنية والمجتمعية .
وبحسب برنامج فعاليات المهرجان الذي تخلله فقرات إنشادية ومسرحية عبرت عن معانات المعاقين ودورهم في المجتمع. 
وأشادت الكلمات بجهود مؤسسة إ م تي إن الخيرية في دعم ورعاية المهرجان ودعمها المستمر للجمعية والمعاقين .. مشيرة إلى أن جمعية التحدي تعد من الجمعيات النوعية في مجال الاعاقة وخاصة المعاقات وتحمل على عاتقها منذ تأسيسها في 98م تقديم أفضل الخدمات المجانية في كل المجالات لهذه الشريحة على مستوى محافظات الجمهورية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0506