آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية التحدي لتأهيل المعاقين و شركة MTN يمن تدشنان مهرجان العطاء السنوي الأول للمعاقين

جمعية التحدي لتأهيل المعاقين و شركة MTN يمن تدشنان مهرجان العطاء السنوي الأول للمعاقين

اخبار الساعة - حمدي الشرجبي   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

بدأت بصنعاء يوم امس فعاليات مهرجان العطاء السنوي الاول للمعاقين الذي تنظمه جمعية التحدي لتأهيل المعاقين بالتعاون مع شركة MTN يمن للهاتف النقاليتضمن المهرجان على مدى اربعة ايام عدد من المحاضرات والندوات .
وفي حفل الافتتاح قال الاستاذ علي صالح عبدالله وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لشؤون التنمية أن جمعية التحدي تعتبر من الجمعيات الرائدة في تأهيل المعاقين, مشيرا إلى ان الجمعية بالتعاون مع صندوق رعاية المعاقين سيدشنون قريبا مدينة التحدي للمعاقين .. منوها بدور القطاع الخاص في دعم شريحة المعاقين خاصة شركة إ م تي إن يمن التي ترعى العديد من الانشطة والفعاليات في إطار مسؤوليتها المجتمعية . 
جاء ذلك في حفل تدشين فعاليات مهرجان العطاء السنوي الاول للمعاقين الذي تنظمه جمعية التحدي لتأهيل المعاقين بالتعاون مع شركة إ م تي إن يمن للهاتف النقال الذي بدءا فعالياته اليوم في العاصمة صنعاء.
وألقيت في ذات الحفل كلمتان عن جمعية التحدي لتأهيل المعاقين وصندوق رعاية المعاقين اشارت الى أن الهدف من هذا المهرجان هو إيصال صوت 30 مليون معاق ومعاقة يمثلون مختلف محافظات الجمهورية الى كل المعنيين في البلاد ومنظمات المجتمع المدني بأن المعاق قادر على ان يشارك ويسهم في بناء المجتمع، وان هذه الفئة مازالت تفتقر الى الدعم اللازم الذي يجب ان يقدم لهذه الشريحة لتكون حاضرة على ساحة التنمية الوطنية والمجتمعية .
وبحسب برنامج فعاليات المهرجان الذي تخلله فقرات إنشادية ومسرحية عبرت عن معانات المعاقين ودورهم في المجتمع. 
وأشادت الكلمات بجهود مؤسسة إ م تي إن الخيرية في دعم ورعاية المهرجان ودعمها المستمر للجمعية والمعاقين .. مشيرة إلى أن جمعية التحدي تعد من الجمعيات النوعية في مجال الاعاقة وخاصة المعاقات وتحمل على عاتقها منذ تأسيسها في 98م تقديم أفضل الخدمات المجانية في كل المجالات لهذه الشريحة على مستوى محافظات الجمهورية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001