آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سرقة ثلاثة وسبعون الف ريال سعودي وثلاثمائة الف ريال يمني أثناء احدى المسيرات في عبس.

اخبار الساعة - عيسى الراجحي - حجة   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

في ظاهرة تعتبر الاولى من نوعها قام مجموعة من الشباب المندسين على إحدى المسيرات التي قام بها شباب ساحة الوفاء بمديرية عبس محافظة حجة  يوم أمس بالتقطع لإحدى السيارات اثناء قطع الخط الدولي الرابط بين حرض وجيزان السعودية والاعتداء على صاحبها ويدعى مجاهد علي حسن دموم  وسرقة مبلغ وقدرة ثلاثة وسبعون الف ريال سعودي وثلاثمائة الف ريال يمني أثناء الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الشباب خلال المسيرة  حسب قوله .

 وفي تصريخ للاخ حمدي صلاح عضو اللجنة التنظيمية بساحة الوفاء بعبس اوضح بأن القضية مفتعلة من الشخص المدعي وبتواطئ من الجهات الامنية لتشويه صورة الشباب في الساحة وأضاف انه وخلال المسيرة التي قام بها الشباب واثناء قطع الخط الدولي قام هذا الشخص بالإعتداء على مجموعة من الشباب واطلاق الرصاص عليهم واصابة أحد الشباب اصابة طفيفة بعدها قام مجموعة من الشباب بالتصدي لهذا الشخص وحجز سلاحة وسيارته حتى وصول ثلاثة اطقم من معسكر عبس وتم تسليم السيارة لهم ولم يكن بها أي مبلغ وأن الجاني حاول مراضاة الشباب في الساحة للتنازل عن قضية اطلاق الرصاص عليهم ولكنهم رفضوا مما حدا به الإدعاء انه تم سرقة هذا المبلغ من سيارته لإجبار الشباب في الساحة على التنازل عن القضية.

وفي تصريح للاخ شرف المصري نائب مدير بحث عبس افاد بأنهم تلقوا البلاغ  ليلاً ولكنهم لم يستطيعوا ضبط الجناة بسبب الوضع المضطرب في المديرية وعدم استطاعتهم التنفيذ ليلاً وانهم لم  يستطيعوا التحرك لمطاردة الجناة صباحاً بسبب النقص في عدد العسكر الموزعين على لجان الاختبارات بالمديرية وأفاد بأن هناك أحد عشر شخصاً متهماً على ذمة القضية حسب التحقيقات الإولية ولم يتم القبض على أحد منهم لحد الآن وأن الجهات الأمنية مازالت تتابع تحرياتها حول هذه القضية ومطاردة الجناة اضافة الى التواصل مع المشائخ لإحضار الجناة.

يذكر أن مديرية عبس تشهد ساحتها المسماة بساحة الوفاء والمقابلة لإدارة المديرية تنفيذ اعتصام مفتوح منذ مايقارب الشهرين للمطالبة بإقالة مدير المديرية والمجلس المحلي ومن اسموهم برموز الفساد في المديرية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابراهيم بهلول -   بتاريخ: 25-06-2012    
هذا الكلام غير صحيح او قد يكون صحيح اي ان تم السرقه اثناء مسيرة ابناء عبس ولكن كانت في الحديده او في احدى منازل اي مدينه قد تكون هذه المدينه عبس او غيرها
مع العلم ان المسيرة كانت بالشارع العام

Total time: 0.2798