آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

 جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أقدم جزائري على طعن زوجته بالسكين في أنحاء عدة من الجسم وتركها تسبح في دمائها ليلوذ بالفرار، بعد أن اكتشفت المرأة، 32 عاماً، أنها الزوجة رقم 13 للرجل، وأنه متزوج من 12 امرأة قبلها، معظمهن ما يزلن على ذمته.

وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية تعود الأحداث إلى سوء تفاهم نشب بين الزوج وزوجته الضحية "مرغاد. ل." وذلك بسبب صدور حكم قضائي في حقه، يتعلق بعشر سنوات سجناً وتعويض مالي لمصلحة بعض زوجاته، واتهم الزوج زوجته، المجني عليها، بكشف عنوانه للزوجات الأخريات، ما مكّن المصالح القضائية من تبليغه بمحضر قضائي.

وفي المساء عاد الزوج إلى منزله، وقام بحجز الزوجة داخل غرفة بعد أن طرد طفليه، ثم قام بذبحها، وبعد أن اعتقد أنها تُوفيت، قام بنقل ابنه الصغير إلى مقر لوحدة الحماية المدنية، وأمره بإبلاغهم بأن والده قتل أمه.

وعلى الفور، تنقل رجال الإنقاذ إلى المكان ليجدوا الزوجة غارقة في دمائها فنقلوها إلى المستشفى حيث بدأت تتعافى بعد أيام من العلاج في العناية المركزة.

ولا يزال البحث جارياً عن الزوج الجاني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7654