آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

 جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أقدم جزائري على طعن زوجته بالسكين في أنحاء عدة من الجسم وتركها تسبح في دمائها ليلوذ بالفرار، بعد أن اكتشفت المرأة، 32 عاماً، أنها الزوجة رقم 13 للرجل، وأنه متزوج من 12 امرأة قبلها، معظمهن ما يزلن على ذمته.

وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية تعود الأحداث إلى سوء تفاهم نشب بين الزوج وزوجته الضحية "مرغاد. ل." وذلك بسبب صدور حكم قضائي في حقه، يتعلق بعشر سنوات سجناً وتعويض مالي لمصلحة بعض زوجاته، واتهم الزوج زوجته، المجني عليها، بكشف عنوانه للزوجات الأخريات، ما مكّن المصالح القضائية من تبليغه بمحضر قضائي.

وفي المساء عاد الزوج إلى منزله، وقام بحجز الزوجة داخل غرفة بعد أن طرد طفليه، ثم قام بذبحها، وبعد أن اعتقد أنها تُوفيت، قام بنقل ابنه الصغير إلى مقر لوحدة الحماية المدنية، وأمره بإبلاغهم بأن والده قتل أمه.

وعلى الفور، تنقل رجال الإنقاذ إلى المكان ليجدوا الزوجة غارقة في دمائها فنقلوها إلى المستشفى حيث بدأت تتعافى بعد أيام من العلاج في العناية المركزة.

ولا يزال البحث جارياً عن الزوج الجاني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935