آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

 جزائري يحاول ذبح زوجته بعد اكتشافها زواجه من 13 امرأة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أقدم جزائري على طعن زوجته بالسكين في أنحاء عدة من الجسم وتركها تسبح في دمائها ليلوذ بالفرار، بعد أن اكتشفت المرأة، 32 عاماً، أنها الزوجة رقم 13 للرجل، وأنه متزوج من 12 امرأة قبلها، معظمهن ما يزلن على ذمته.

وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية تعود الأحداث إلى سوء تفاهم نشب بين الزوج وزوجته الضحية "مرغاد. ل." وذلك بسبب صدور حكم قضائي في حقه، يتعلق بعشر سنوات سجناً وتعويض مالي لمصلحة بعض زوجاته، واتهم الزوج زوجته، المجني عليها، بكشف عنوانه للزوجات الأخريات، ما مكّن المصالح القضائية من تبليغه بمحضر قضائي.

وفي المساء عاد الزوج إلى منزله، وقام بحجز الزوجة داخل غرفة بعد أن طرد طفليه، ثم قام بذبحها، وبعد أن اعتقد أنها تُوفيت، قام بنقل ابنه الصغير إلى مقر لوحدة الحماية المدنية، وأمره بإبلاغهم بأن والده قتل أمه.

وعلى الفور، تنقل رجال الإنقاذ إلى المكان ليجدوا الزوجة غارقة في دمائها فنقلوها إلى المستشفى حيث بدأت تتعافى بعد أيام من العلاج في العناية المركزة.

ولا يزال البحث جارياً عن الزوج الجاني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1785