أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

“مؤسسة بن كردوس” تعلن عن موعد انطلاق المخيم الطبي الاستشاري الخيري الـ 6 بمديرية تريم بحضرموت

اخبار الساعة - تريم - علي الجفري
أعلنت مؤسسة بن كردوس للتنمية، عن استكمال كافة التحضيرات والتجهيزات لإطلاق المخيم الطبي الاستشاري الخيري السادس للفقيد حسين بن كردوس التميمي المزمع أقامته بالمركز الصحي بقرية اللسك بمديرية تريم مسقط راس الفقيد بمحافظة حضرموت.
 
المخيم يأتي برعاية كريمة من وزير الصحة العامة والسكان معالي الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني‎ قائد المنطقة العسكرية الثانية‎ ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وبتمويل من مؤسسة بن كردوس للتنمية وأشراف مكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت وبالتنسيق مع مجموعة من الأطباء الأخصائيين.
 
وقال الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس مؤسسة بن كردوس للتنمية, أن المخيم سينطلق يوم الأثنين الموافق 21 مارس ويستمر حتى تاريخ 24 مارس 2022م، بالمركز الصحي باللسك القرية بتريم .
 
مشيراً إلى أن هذا المخيم السادس يأتي امتداداً للمخيمات السابقة التي نفذتها المؤسسة وذلك عملاً بوصية رجل الخير والاحسان الراحل الشيخ حسين بن كردوس التميمي رحمه الله الذي يتزامن مع الذكرى السادسة لوفاته، ويهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين في ظل ما تشهده البلاد من أحداث انعكست بظلالها على القطاع الصحي، وسيقدم الرعاية والاستشارة، والعلاج، والفحوصات لزواره بشكل مجاني تماماً.
 
وسيوفر المخيم التشخيص الطبي واجراء الفحوصات وتقديم العلاجات بشكل مجاني بمشاركة نخبة من الدكاترة الأخصائيين من داخل الوطن وخارجه والمشهود لهم بالكفاءة و في عدة تخصصات أهمها العظام والعيون والأطفال والامراض الجلدية و المسالك البولية وامراض النساء والولادة والباطني واجراء الاشعة التلفزيونية وغيرها من الخدمات المجانية .
 
ويعد المخيم الطبي الاستشاري الخيري أحد المشاريع الخيرية التي تتبناها مؤسسة بن كردوس للتنمية، التي أنشأها رجل الخير والإحسان الفقيد الشيخ حسين صالح بن كردوس التميمي -رحمه الله- لرعاية وخدمة المجتمع بمحافظة حضرموت، ويواصل هذا العمل الإنساني الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي (حفظة الله) .

Total time: 0.1518