آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إب ..ثوار ومواطني المحافظة يبتهجون بفوز مرسي برئاسة مصر ويعتبرونه بداية نهضة الأمة العربية والإسلامية

إب ..ثوار ومواطني  المحافظة  يبتهجون  بفوز مرسي برئاسة مصر ويعتبرونه بداية نهضة الأمة العربية والإسلامية

اخبار الساعة - علي غراب    | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

بعد انتظار دام طويلا عمت الفرحة في أوساط شباب الثورة بمحافظة إب وبين أوساط الناس الذين تابعوا أحداث الانتخابات المصرية بشكل كبير فاق توقعات المراقبين وذلك لانعكاسات الثورة المصرية على الثورة اليمنية وعقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات في مصر فوز مرسي احتفل الثوار بساحة خليج الحرية بفوز مرسي برئاسة مصر وخرج الكثير من المواطنين إلى شوارع المدينة مبتهجين بفوز مرشح الربيع العربي حد قولهم وأطلقت الألعاب النارية في سماء إب وارتفعت أصوات أبواق السيارات بشكل لافت تعبيرا عن الابتهاج بانتهاء عصور الاستبداد التي ظلت لعقود في عهد أنظمة ما قبل الربيع العربي.

وقد خرج مئات الآلاف من ثوار محافظة إب صباح اليوم الاثنين بمسيره حاشدة انطلقت من ساحة خليج الحرية باتجاه شارع تعز وصولاً إلى مفرق ميتم وانعطفت يمينا باتجاه شارع الإستاد الرياضي إلى أمام مبنى  المحافظة وصولاً إلى شارع العدين ومنه بإتجاه ساحة خليج الحرية ابتهاجا بفوز محمد مرسي واستمرارا للفعل الثوري والمطالبة بالإسراع بهيكلة الجيش والأمن وتنديدا بالاعتداءات التي تعرضت لها أبراج الكهرباء .

وفي المسيرة التي رددوا فيها هتافات الفرحة والسرور بفوز مرشح الثورة المصرية محمد مرسي وإعلان لجنة الانتخابات المصرية فوز محمد مرسي برئاسة مصر بعد الثورة .

وقد هنأ شباب الثورة الرئيس محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة والشعب المصري بالفوز حيث يمثل فوزه انتصارا لكل الثوار والثائرات في كل العالم العربي والإسلامي .

وندد شباب الثورة بالاعتداءات المتكررة على الكهرباء واعتبروه ارهابا يستوجب الوقوف ضده بحزم وقوة .

واعتبر ثورا إب فوز محمد مرسي مرشح الثورة بداية لنهضة للأمة العربية والإسلامية وإعادة مركز القوة والقيادة إلى مصر بعد أن قدت مصر قوتها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901