أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد الدفاع الجوي بالفرقة : شوقي هائل ينحدر من سلالة عريقة ومشايخ وأعيان تعز وقادة عسكريين ومثقفين تعهدوا بالوقوف معه‎

- متابعات ـ أحمد البخاري

قال العميد ركن صادق سرحان قائد الدفاع الجوي بالفرقة الأولى مدرع، ورئيس المجلس الثوري للدفاع والأمن بمحافظة تعزبأن أبناء تعز مشائخاً وأعيانا وقادة عسكريين ومثقفين اجتمعوا وتعاهدوا على وجوب الوقوف مع الأخ شوقي هائل ومؤازرته باعتباره أبن تعز ولحاجة المدينة إلى الهدوء والاستقرار بعد الاعتداءات الوحشية التي عاشتها و بالرغم من تباين وجهات النظر فان الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .

وأضاف في حديث لمأرب برس الاخباري "لقد شاءت الأقدار أن يُختار لتعز محافظاً من أبنائها هلل له بقايا النظام وكبروا .. ورحب به أيضا معظم أبناء تعز الذين رأوا في الأخ شوقي هائل الذي ينحدر من سلالة عريقة في تعز يكن لها أبناء تعز كل التقدير ، وتمنوا أن يكون الرجل المناسب ليس لتعز فحسب وإنما لكل اليمن , وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مقدار الآمال المعقودة على شوقي هائل.

وعلق سرحان "على" تصاعد وتيرة الخلافات التي تشهدها مدينة تعز في عهد المحافظ شوقي أحمد هائل قائلا  " أن الاختلاف هو سنة الله في الكون وتعز حالها كحال أي أسرة أو عائله يمنية يختلف أبناءها ولكنهم كالبنيان إذا أشتكى منه عضواً تداعى له سائر الجسد ، فأبناء تعز قادرين على حل خلافاتهم ، وتجاوز الأزمات التي يذكيها بقايا النظام الذين لا يريدون لهذه المدينة الهدوء والاستقرار".

Total time: 0.0783