آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد الدفاع الجوي بالفرقة : شوقي هائل ينحدر من سلالة عريقة ومشايخ وأعيان تعز وقادة عسكريين ومثقفين تعهدوا بالوقوف معه‎

قائد الدفاع الجوي بالفرقة : شوقي هائل ينحدر من سلالة عريقة ومشايخ وأعيان تعز وقادة عسكريين ومثقفين تعهدوا بالوقوف معه‎

اخبار الساعة - متابعات ـ أحمد البخاري    | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

قال العميد ركن صادق سرحان قائد الدفاع الجوي بالفرقة الأولى مدرع، ورئيس المجلس الثوري للدفاع والأمن بمحافظة تعزبأن أبناء تعز مشائخاً وأعيانا وقادة عسكريين ومثقفين اجتمعوا وتعاهدوا على وجوب الوقوف مع الأخ شوقي هائل ومؤازرته باعتباره أبن تعز ولحاجة المدينة إلى الهدوء والاستقرار بعد الاعتداءات الوحشية التي عاشتها و بالرغم من تباين وجهات النظر فان الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .

وأضاف في حديث لمأرب برس الاخباري "لقد شاءت الأقدار أن يُختار لتعز محافظاً من أبنائها هلل له بقايا النظام وكبروا .. ورحب به أيضا معظم أبناء تعز الذين رأوا في الأخ شوقي هائل الذي ينحدر من سلالة عريقة في تعز يكن لها أبناء تعز كل التقدير ، وتمنوا أن يكون الرجل المناسب ليس لتعز فحسب وإنما لكل اليمن , وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مقدار الآمال المعقودة على شوقي هائل.

وعلق سرحان "على" تصاعد وتيرة الخلافات التي تشهدها مدينة تعز في عهد المحافظ شوقي أحمد هائل قائلا  " أن الاختلاف هو سنة الله في الكون وتعز حالها كحال أي أسرة أو عائله يمنية يختلف أبناءها ولكنهم كالبنيان إذا أشتكى منه عضواً تداعى له سائر الجسد ، فأبناء تعز قادرين على حل خلافاتهم ، وتجاوز الأزمات التي يذكيها بقايا النظام الذين لا يريدون لهذه المدينة الهدوء والاستقرار".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.157