آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة«لا تتركني للسرطان» مؤسسة السرطان تدشن الحملة الوطنية لمكافحة السرطان 2012

 حملة«لا تتركني للسرطان» مؤسسة السرطان تدشن الحملة الوطنية لمكافحة السرطان 2012

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

عقدت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مؤتمراً صحفياً بمقر المؤسسة بصنعاء تحت شعار(لا تتركني للسرطان) بغرض التمهيد لتدشين الحملة الوطنية لدعم ورعاية مرضى السرطان، حيث ستُدشن الحملة بحفل فني يوم الخميس القادم بفندق موفنبيك برعاية رئيس الجمهورية.

و أوضح د/ أحمد شملان أمين عام مجلس أمناء المؤسسة أن الحملة ستقام في عموم محافظات الجمهورية وستتضمن فعاليات توعوية وفنية في كل من (أمانة العاصمة ومحافظات عدن وتعز والحديدة وإب) تهدف الى حشد الجهود الرسمية والشعبية لدعم مرضى السرطان، وتوعية المجتمع بمخاطر السرطان ومسبباته وطرق الوقاية منة.

وأكد د/ مالك صبار مدير عام المؤسسة بأن المؤسسة ستضاعف جهودها لخدمة مرضى السرطان رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وانعكس سلباً على مريض السرطان.

 وخلال المؤتمر الصحفي دعا القائمون على المؤسسة كافة الخيرين الى دعم المؤسسة حتى تتمكن من أداء رسالتها الإنسانية بصورة أفضل لتنعكس على مرضى السرطان، وأكدوا بأن المؤسسة بحاجة الى جهود جميع اليمنيين من كل الفئات ومن جميع شرائح المجتمع كلاً في مجاله وتخصصه، وناشدوا وسائل الإعلام والقائمين عليها لبذل أقصى جهدهم في مواكبة الحملة، وإيصال رسالة وأهداف المؤسسة للإسهام في توعية المجتمع بمسببات السرطان وطرق الوقاية منه وتثقيف الأسرة والمجتمع للإسهام في مساعدة مريض السرطان نفسياً واجتماعياً ومادياً.

المصدر : متلبعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911