آخر الأخبار :
عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الحمدي للمتحف الحربي بصنعاء

تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الحمدي للمتحف الحربي بصنعاء

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 26-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

قامت اسره الرئيس الاسبق الشهيد ابراهيم الحمدي تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الى المتحف الحربي قام بتسليمها  ذي يزن ابراهيم الحمدي -النجل الاصغر للرئيس الحمدي -- واستلمها منه العقيد الركن /محمد جويدر مدير المتحف الحربي وبحضور قياده المتحف الحربي.

وقدثمن مدير المتحف الحربي اهتمام اسره الحمدي وتسليمهم مقتنيات الرئيس الحمدي لاداره المتحف موضحا بانه تم تخصيص جناح في المتحف لعرض مقتنيات الرؤساء الذين حكمو اليمن.

من جانبه اشاد ذي يزن ابراهيم الحمدي هذه اللفته الكريمه من قبل اداره المتحف والتي ستوثق مراحل مهمه في تاريخ اليمن وقال نجل الرئيس الحمدي ان المقتنيات التي تم تسليمها تعتبر اغلى مايملكونه من ذكريات لوالدهم الشهيد ابراهيم الحمدي .

وتحتوي المقتنيات التي سلمتها اسره الحمدي عباره عن ملابس عسكريه واوسمه كان يرتديها الرئيس الحمدي واقلام ونظارات واشياء رمزيه بسيطه سيتم عرضها في الحيز المخصص للرئيس الحمدي في جناح الرؤساء داخل المتحف الحربي بصنعاء.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1621