آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الحمدي للمتحف الحربي بصنعاء

تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الحمدي للمتحف الحربي بصنعاء

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 26-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قامت اسره الرئيس الاسبق الشهيد ابراهيم الحمدي تسليم مقتنيات الرئيس الشهيد الى المتحف الحربي قام بتسليمها  ذي يزن ابراهيم الحمدي -النجل الاصغر للرئيس الحمدي -- واستلمها منه العقيد الركن /محمد جويدر مدير المتحف الحربي وبحضور قياده المتحف الحربي.

وقدثمن مدير المتحف الحربي اهتمام اسره الحمدي وتسليمهم مقتنيات الرئيس الحمدي لاداره المتحف موضحا بانه تم تخصيص جناح في المتحف لعرض مقتنيات الرؤساء الذين حكمو اليمن.

من جانبه اشاد ذي يزن ابراهيم الحمدي هذه اللفته الكريمه من قبل اداره المتحف والتي ستوثق مراحل مهمه في تاريخ اليمن وقال نجل الرئيس الحمدي ان المقتنيات التي تم تسليمها تعتبر اغلى مايملكونه من ذكريات لوالدهم الشهيد ابراهيم الحمدي .

وتحتوي المقتنيات التي سلمتها اسره الحمدي عباره عن ملابس عسكريه واوسمه كان يرتديها الرئيس الحمدي واقلام ونظارات واشياء رمزيه بسيطه سيتم عرضها في الحيز المخصص للرئيس الحمدي في جناح الرؤساء داخل المتحف الحربي بصنعاء.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.05