أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبدالوهاب قطران: يكشف عن مفاوضات بين نادي القضاة ورئيس المنظومة العدلية

اخبار الساعة
كشف النائب عدبالوهاب قطران عن مفاوضات تمت بين نادي القضاء ورئيس المنظومة العدلية "محمد علي الحوثي" اسفرت عن صرف النصف الثاني من مرتب شهر محرم.
 
وقال في سلسله تغريدات له على تويتر تحت عنوان: "سيتمخض الجبل ويولد فأرا"، إنه "اسفرت مفاوضات رئيس المنظومة الشمسية مع نادي القضاة عن الموافقة على صرف  النصف الثاني من مرتب شهر محرم ،وعلى اساس يصرف مرتب كامل بسعر صرف واسعار عام ٢٠١٠م !!!"
 
مضيفا بالقول: "قوة المرتب الشرائية تأكلت ياولي ،لم يعد يساوي ٤٠٠ دولار ،وكان قوة مرتب القاضي قبل نكبتكم تساوي ٢٠٠٠دولار، وكل شيء رخيص والخدمات شبه مجانية..".
 
وتابع بالقول: "القضاة مطالبهم مرتب كافي رزق القاضي كفاية بلاش لواكه... رجعوا سعر الكيلو الكهرباء ب٧ ريال ،وسعر الكيس البر بسبعة الف ريال  ،والدبة البترول ب١٥٠٠ ريال ،واسطوانة الغاز ب٧٠٠ ريال ،والشقة الايجارية بثلاثون الف ريال، ووايت الماء ب٣٠٠٠ الف ريال ،وقنينة الزيت ب١٠٠٠ ريال ،والتعليم مجاني والصحة مجانية ،ثم بعدها تبجحوا وافرحوا بصرف مرتب القاضي بقوته الشرائية القديمة..."
 
واختتم بالقول: "المطلوب ان تعصموا القضاء والقضاة وتغنوهم عن مافي ايادي الناس.. ثم بعدها حاسبوا وعاقبوا اي قاض يرتشي ويمد يده... اما الضحك على الذقون فلن تنطلي على رجال العدالة والقضاء". 

Total time: 0.2997