أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر يتحدث عن اللواء درهم نعمان وينعاه بهذه الكلمات

اخبار الساعة

نعى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر مقتل اللواء درهم عبده نعمان الحكيمي مساء امس بالعاصمة صنعاء على يد أحد المسلحين.

وقال بن دغر في سلسلة تغريدات له تنعى اللواء درهم نعمان ما يلي نصه: 

أنعي إليكم وفاة المناضل والسفير السابق اللواء درهم عبده نعمان الذي اغتالته أيادي الشر والإرهاب مساء اليوم في العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالتضحية والنضال في خدمة وطنه ومجتمعه.

ودعت اليمن اليوم الشهيد اللواء درهم نعمان عرفته قائدا ومناضلا جمهوريا شارك في الدفاع عن ثورة سبتمبر، وصمد عندما حاصرت جحافل الأئمة صنعاء، كان بطلاً من ابطال السبعين، رحمة الله وتغمده بواسع رحمته، ولا نامت أعين الجبناء.

احمّل الميليشيات الحوثية مسؤولية اغتيال الشهيد اللواء درهم نعمان، وعلى الجميع إدانة هذه العملية الإرهابية والإجرامية التي استهدفت أحد رموز الجمهورية والثورة ونالت منه وهو في منزله بين أولاده وأسرته.

كانت للشهيد درهم نعمان أدوار وطنية ونضالية خدم بها وطنه ومجتمعه من خلال المناصب التي تقلدها محافظًا لمحافظة شبوة وسفير ًا لبلادنا في أثيوبيا، ومديرًا للمنطقة الحرة في عدن، وعدد من المناصب الحكومية الأخرى الذي عمل فيها بكل تفاني وإخلاص، رحمه الله.

عظيم الأجر وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد درهم نعمان ومحبيه، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

انتهى.

وكان اللواء درهم نعمان الحكيمي قد قتل يوم امس على يد احد المسلحين، فيما اعلنت القوات الأمنية بصنعاء إلقاء القبض على القاتل، وتحدثت مصادر أخرى عن تسليمه للجهات الأمنية.

Total time: 0.2114