أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

ماذا قال إيلون ماسك في أول رسالة له بعد شراءه تويتر؟

اخبار الساعة
كتب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أول رسالة له بعد شراءه شركة تويتر، ازاح فيها التكهنات حول شراءه لتويتر والهدف من وراءها، وفيما يلي ترجمة رسالته: 
 
أردت التواصل شخصيًا لمشاركة حوافزي في الحصول على تويتر.
 
كان هناك الكثير من التكهنات حول سبب شرائي لموقع تويتر وما أفكر به في الإعلان ، كان معظمه خاطئًا.
 
السبب وراء شراء تويتر هو أنه من المهم لمستقبل الحضارة أن يكون هناك ساحة مدينة رقمية مشتركة ، حيث يمكن مناقشة مجموعة واسعة من المعتقدات بطريقة صحية ، دون اللجوء إلى العنف.
 
يوجد حاليًا خطر كبير من أن وسائل التواصل الاجتماعي سوف تنقسم إلى أقصى اليمين المتطرف وأقصى اليسار في غرف الصدى التي تولد المزيد من الكراهية والانقسامات في مجتمعنا.
 
في إطار السعي الدؤوب للحصول على نقرات ، غذت الكثير من وسائل الإعلام التقليدية تلك الحالات المتطرفة المستقطبة وخدمتها ، حيث يعتقدون أن هذا هو ما يجلب الأموال ، ولكن عند القيام بذلك ، تضيع فرصة الحوار.
 
لهذا اشتريت تويتر. لم أفعل ذلك لأنه سيكون سهلاً. لا أريد أن أفعل ذلك لكسب المزيد من المال. لقد فعلت ذلك لمحاولة مساعدة الإنسانية التي أحبها. وأنا أفعل ذلك بتواضع ، مدركًا أن الفشل في السعي لتحقيق هذا الهدف ، على الرغم من أفضل جهودنا ، هو مبدأ حقيقي للغاية.
 
بعد قولي هذا ، من الواضح أن تويتر لا يمكن أن يصبح مكانًا مجانيًا للجميع ، حيث يمكن قول أي شيء دون عواقب! بالإضافة إلى الالتزام بقوانين الأرض ، يجب أن تكون منصتنا دافئة ومرحبة للجميع ، حيث يمكنك اختيار التجربة التي تريدها وفقًا لمراجعك ، كما يمكنك الاختيار ، على سبيل المثال ، لمشاهدة الأفلام أو لعب ألعاب الفيديو التي تتراوح لـ جميع الأعمار إلى النضج.
 
كما أنني أؤمن بشدة أن الإعلان ، عندما يتم بشكل صحيح ، يمكن أن يسعدك ويسليك ويعلمك ، ويمكن أن يعرض لك خدمة أو منتجًا أو علاجًا طبيًا لم تكن تعرف بوجوده من قبل ، ولكنه مناسب لك ، حتى يكون هذا صحيحًا ، ضروري لإظهار إعلانات مستخدمي تويتر التي تلائم احتياجاتهم قدر الإمكان ، وتمتد الإعلانات ذات الصلة المنخفضة ، ولكن الإعلانات وثيقة الصلة للغاية هي محتوى فعليًا!
 
في الأساس ، يطمح موقع تويتر إلى أن يكون المنصة الإعلانية الأكثر احترامًا في العالم التي تقوي النخالة الخاصة بك وتنمو مؤسستك.
 
لكل من شارك معنا ، أشكرك.
 
دعونا نبني شيئًا استثنائيًا معًا.

Total time: 0.5228