آخر الأخبار :
تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب..إحراق سيارة تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم بمديرية السبرة ومسلحين يطلقون الرصاص الحي على محلات بشارع العدين .

إب..إحراق سيارة تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم بمديرية السبرة ومسلحين يطلقون الرصاص الحي على محلات بشارع العدين .

اخبار الساعة - إب/علي غراب    | بتاريخ : 14-07-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

في بادرة خطيرة وغريبة على أبناء منطقة عروان بمديرية السبرة أقدم مجهولون على احراق سيارة حبة وربع موديل 97 تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم.

وقد أكدت المصادر أن المجهولين قاموا بإحراق السيارة الساعة الثالثة فجرا وقد تم إحراقها بالكامل ولم يتم التعرف على الجناة .

وقد استنكر أبناء المنطقة هذه الجريمة واعتبروها بادرة خطيرة على منطقتهم وطالبوا مديري أمن المديرية ومدير أمن المحافظة بالكشف عمن يقف وراء الحادثة وتقديمه للعدالة لينال جزائه .

وفي إطار آخر أقدم مجهولون يوم الأربعاء الماضي على إطلاق الرصاص الحي على مكتبة الجيل الجديد ومؤسسة بن معمر في شارع العدين .

وقد أكد أصحاب المحلات أن مجهولين أطلقوا الرصاص الساعة العاشرة والنصف مساء مما أدى إلى اختراق أبواب المحلات وتهشم زجاجات البوابات.

وقد طالبوا مدير أمن المحافظة باتخاذ إجراءات رادعة ضد من يطلقون الرصاص ويحملون السلاح ويقلقون السكينة العامة للمواطنين .

الجدير ذكره أن انتشار السلاح والمسلحين هذه الأيام وإطلاق الرصاص الحي وخاصة يومي الأربعاء والخميس كان بكثافة فهل هو تحدي لمدير الأمن الجديد ؟ أم أنه استهتار بأمن المواطنين  ؟حيث أننا لم نجد أي ردع لمثل هذه الأعمال والتي تقلق سكينة المواطنين . 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2095