آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب..إحراق سيارة تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم بمديرية السبرة ومسلحين يطلقون الرصاص الحي على محلات بشارع العدين .

إب..إحراق سيارة تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم بمديرية السبرة ومسلحين يطلقون الرصاص الحي على محلات بشارع العدين .

اخبار الساعة - إب/علي غراب    | بتاريخ : 14-07-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

في بادرة خطيرة وغريبة على أبناء منطقة عروان بمديرية السبرة أقدم مجهولون على احراق سيارة حبة وربع موديل 97 تابعة للشيخ /سيف محمد الزنم.

وقد أكدت المصادر أن المجهولين قاموا بإحراق السيارة الساعة الثالثة فجرا وقد تم إحراقها بالكامل ولم يتم التعرف على الجناة .

وقد استنكر أبناء المنطقة هذه الجريمة واعتبروها بادرة خطيرة على منطقتهم وطالبوا مديري أمن المديرية ومدير أمن المحافظة بالكشف عمن يقف وراء الحادثة وتقديمه للعدالة لينال جزائه .

وفي إطار آخر أقدم مجهولون يوم الأربعاء الماضي على إطلاق الرصاص الحي على مكتبة الجيل الجديد ومؤسسة بن معمر في شارع العدين .

وقد أكد أصحاب المحلات أن مجهولين أطلقوا الرصاص الساعة العاشرة والنصف مساء مما أدى إلى اختراق أبواب المحلات وتهشم زجاجات البوابات.

وقد طالبوا مدير أمن المحافظة باتخاذ إجراءات رادعة ضد من يطلقون الرصاص ويحملون السلاح ويقلقون السكينة العامة للمواطنين .

الجدير ذكره أن انتشار السلاح والمسلحين هذه الأيام وإطلاق الرصاص الحي وخاصة يومي الأربعاء والخميس كان بكثافة فهل هو تحدي لمدير الأمن الجديد ؟ أم أنه استهتار بأمن المواطنين  ؟حيث أننا لم نجد أي ردع لمثل هذه الأعمال والتي تقلق سكينة المواطنين . 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1772