آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرض جواسيس على مقرات الإصلاح بالمحافظة.. صعدة.. مسلحو الحوثي يقتلون "العبادي" أمام أسرته ويضربون آخر بعد أن صور استعدادهم لاقتحام السفارة

فرض جواسيس على مقرات الإصلاح بالمحافظة.. صعدة.. مسلحو الحوثي يقتلون "العبادي" أمام أسرته ويضربون آخر بعد أن صور استعدادهم لاقتحام السفارة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أرسل مسلحو الحوثي بمحافظة صعدة ـ خلال اليومين الماضيين ـ مجموعة جواسيس لمراقبة مقرات التجمع اليمني للإصلاح بصعدة و تسجيل رواد هذه المقرات و أرقام السيارات التابعة لهم، إضافة إلى عمليات تصوير عن بعد و الذي يعد تهديداً أولياً لرواد هذه المقرات.

مسلحو الحوثي أقدموا على هذه الخطوة لعدم قبولهم بالآخر للعيش معهم ومقدمة لاستهداف كل من لا يتفق معهم في الفكر والمعتقد.

مصدر مسئول في التجمع اليمني للإصلاح ـ صعدة ـ أستغرب حصول عملية التجسس و تهديد الآخرين في عقر ديارهم و استعراض عضلاتهم فوق الآخرين.. حيث وهذا يتنافى مع أبسط حقوق الإنسان و المواطنة و الحرية الفكرية و كونه يتنافى مع أبسط حقوق الديمقراطية التي ارتضاها شعبنا اليمني نهجاً للتداول السلمي للسلطة.

من ناحية أخرى أقدم مسلحو الحوثي يوم الأربعاء الماضي على قتل المواطن/ معيض حربان العبادي أمام أفراد عائلته.

مسلحو الحوثي أقدموا على هذه الجريمة خلال مرور العبادي من إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم " أي لمسلحي الحوثي " الواقعة بمنطقة الجعملة بمديرية مجز، حيث سفكوا دمه أمام أفراد أسرته دون مراعاة أي حرمة لدماء المسلمين أو مراعاة مشاعر زوجته و أولاده الذي أغمي على البعض منهم عندما وجدوه مضرجاً بدمائه.

و في عاصمة المحافظة و داخل حوش المعهد التجاري أقدم مسلحو الحوثي على ضرب أحد الشباب ضرباً مبرحاً عندما حاول التقاط بعض الصور بهاتفه المحمول لتجمعات حوثية داخل حوش المعهد خلال تجمعات مسلحي الحوثي واستعدادهم للذهاب إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة التي انطلقت يومي الجمعة والخميس إلى السفارة الأميركية للتنديد بالإساءة للرسول صلى الله عليه وآله و سلم.

مسلحو الحوثي وجهوا لهذا الشاب عدداً من التهم الملفقة و الكاذبة، و كان أخفها اتهامه بالعمالة لأميركا و إسرائيل و آلـ سعود و قناة "سهيل" الفضائية.

كما قام مسلحو الحوثي صباح يوم الخميس باستدعاء أحد مدرسي المعهد التجاري بصعدة بتهمة أنه قام بتصوير تجمعاتهم في اليوم الأول و أخضعوه للتحقيقات والمساءلة أكثر من ساعة و أخذوه جواله و فتشوه إلا أنهم لم يحصلوا على شيء بداخله. دون مراعاة لحرمة المعهد، كونه حرماً تربوياً و أكاديمياً.

المصدر : اخبار اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.246