آخر الأخبار :
في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

جوجل تضيف 9 دول عربية لخدمات Google Maps Navigation

جوجل تضيف 9 دول عربية لخدمات Google Maps Navigation

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

رسميا ، بدأ عملاق البحث جوجل في بث خدمة التنقل عبر تطبيق الخرائط Google Maps للاندرويد  في 9 دول عربية ، هي الجزائر والبحرين والكويت ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية والأردن ومصر والإمارات العربية المتحدة.

وسيدعم التطبيق الذي يتلائم مع هواتف وتابلت الاندرويد للاصدار 4.0 وأعلى ، التعامل الصوتي باللغة العربية

وكما جاء في مدونة جوجل الرسمية باللغة العربية :

يتمتع هذا المنتج الجديد بكل الميزات التي تتوقع أن تجدها في نظام التنقل GPS، مثل الإرشاد الصوتي منعطف بمنعطف وإعادة التوجيه التلقائي. لكن على عكس أغلب أنظمة التنقل، تم تصميم نظام التنقل في خرائط Google من البداية ليستفيد من إمكانية اتصال هاتفك بالإنترنت؛ وهي ميزة عملية للغاية لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تزداد نسبة انتشار استخدام الهواتف الذكية بشكل ملحوظ.
كما أضافت جوجل في فقرة أخرى لشرح المزيد من مزايا التطبيق الجديد
لا داعي للقلق إذا فقدت الاتصال بالشبكة. إن التنقل عبر Google يخزن بشكل مؤقت مساحة أوسع بحيث إذا فقدت الاستقبال، فسيكون بمقدوره إنشاء طريق جديد وإعادة توجيهك.

فيديو يشرح الخدمة الجديدة ومزاياها في القاهرة

وقالت جوجل عبر ملاحظاتها على الفيديو الذي يشرح هذه الخدمة:

نحن نسعى بشكل متواصل لتصميم خريطة مثالية للمستخدمين. ولقد أتحنا خلال العام الماضي للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العديد من منتجات وميزات الخرائط مثل اتجاهات القيادة ومصمم خرائط جوجل والخرائط بلا اتصال. واليوم، نقطع خطوة أخرى للأمام من خلال التنقل في خرائط جوجل (تجريبي) لنظام أندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث

يتمتع هذا المنتج الجديد بكل الميزات التي تتوقع أن تجدها في نظام التنقل جي.بي.إس. ، مثل الإرشاد الصوتي منعطف بمنعطف وإعادة التوجيه التلقائي. لكن على عكس أغلب أنظمة التنقل، تم تصميم نظام التنقل في خرائط جوجل من البداية ليستفيد من إمكانية اتصال هاتفك بالإنترنت؛ وهي ميزة عملية للغاية لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تزداد نسبة انتشار استخدام الهواتف الذكية بشكل ملحوظ

 

يمكنك تحميل الاصدار الجديد من التطبيق مجانا عبر جوجل بلاي ستورز من هنا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182