آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحزب الليبرالي اليمني يفتتح مقره الرئيسي في صنعاء ويعلن تدشين فعاليات المنتدى الليبرالي

شعار الحزب
شعار الحزب

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 16-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

افتتحت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني صباح اليوم الاحد مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء, بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء الحزب وعدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة ومحبي ومناصري الحزب.

وقالت اللجنة في بلاغ صحفي أن تأخرها في افتتاح المقر كان نتيجة للظروف المالية التي تعيشها, وان افتتاح هذا المقر المتواضع جاء نتيجة للجهود التي بذلها عدد من أعضائها في سبيل توفير ذلك, والنابعة من حرصهم على ضرورة ايجاد مقرا رسميا للحزب يمكنها من أداء مهامها بالشكل المطلوب ويساعدها على التواصل مع الآخرين.

ونوهت اللجنة إلى أنها قامت بجمع التبرعات من أعضائها ومن بعض الناشطين وشباب الساحات والمؤمنين بفكرة الحزب حتى تمكنت من توفير هذا المقر ليكون لبنة للتواصل بينها وبين المجتمع.

ودعت اللجنة جميع مناصري الحزب ومحبيه والراغبين في الانتساب إليه التواصل معها عبر مقرها الكائن في العاصمة صنعاء (تقاطع شارعي العدل وتونس) مشيرة في ذات الوقت إلى أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لاستكمال اجراءات تسجيل الحزب رسميا لدى لجنة شئون الاحزاب.

إلى ذلك قالت اللجنة أن لديها برنامج نشاط سياسي تثقيفي وتوعوي وفكري متعدد ستبدأه الأسبوع القادم من خلال (المنتدى الليبرالي الأسبوعي) الذي سيقام كل يوم أثنين.

وكان عدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة اعلنوا أواخر شهر يوليو المنصرم خلال اجتماع عقد بساحة التغيير بصنعاء وحضرة (122) عضوا عن تأسيس «الحزب الليبرالي اليمني» كتنظيم سياسي يمني يعتمد المبادئ الليبرالية كمفهوم فلسفي حقوقي.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1831