آخر الأخبار :
اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات ضاحي خلفان يفصح عن الذي عرقل مهمة التحالف في اليمن بالقضاء على الحوثي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يقيمها الحزب الليبرالي اليمني: اليوم حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا"

يقيمها الحزب الليبرالي اليمني: اليوم حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا"

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 23-09-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

تدشن اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني اليوم الاثنين أولى فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" بإقامة حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا".

ويشارك في الحلقة التي تقام في مقر الحزب بالعاصمة صنعاء نخبة من السياسيين والأكاديميين والحقوقيين وممثلو منظمات المجتمع المدني والادباء والاعلاميين وعدد من قيادات شباب الثورة.

هذا وقد وجهت اللجنة التحضيرية دعوة عامة لكل الراغبين في حضور الحلقة التي تقام الساعة الرابعة عصرا, مؤكدة ان المشاركة فيها مفتوحة ومتاحة للجميع.

ويأتي "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" ضمن الفعاليات والانشطة السياسية التي تعكف اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني على الاعداد والترتيب لإقامتها خلال المرحلة المقبلة.

وكانت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني اعلنت الاسبوع المنصرم عن افتتاح  مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء, وتحديدا في "شارع العدل – تقاطع شارع تونس".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عادل صالح -   بتاريخ: 24-09-2012    
أيعقل ان يوجد حزب بهكذا مسمى في بلاد الايمان
الله يحفظ اليمن من الذين يريدون إشاعة الفاحشة

Total time: 0.3129