أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المعرض الدولي ال28 للكتاب الذي تقيمه الهيئة العامة للكتاب

- حمدي الشرجبي

 

 

            تزامنا مع أفراح واحتفالات الوطن قيادة وحكومة وشعب باليوبيل الذهبي لثورة ال26 من سبتمبر الخالدة تجري حاليا الاستعدادات الكاملة وبوتيرة عالية في نادي ضباط القوات المسلحة لاستقبال فعاليات المعرض الدولي ال28 للكتاب الذي ستقيمه الهيئة العامة للكتاب خلال الفترة من 25سبتمبر وحتى ال6 من أكتوبر بمشاركة أكثر من 100دار نشر عربية ودولية..

وفي تصريح صحفي أوضح العقيد الركن عبد الحميد الجر موزي مدير النادي أن مستوى الإعداد والتجهيز والتحضير يمشي على قدم وساق لاستقبال هذه الفعالية الكبرى في تاريخ النادي والتي ستحقق النجاح الباهر أمام مرتاديه وزواره ولديه الطاقة الاستيعابية لاحتواء مثل هذه الفعاليات..

  مشيرا إلى أن النادي لديه القدرة والإمكانيات لتغطية متطلبات المعرض من أجنحة لدور النشر المشاركة وما يرافقه من فعاليات هامشية كاللقاءات والندوات والمحاضرات إلى جانب الكرنفالات الغنائية والشعبية والتراثية وحضور الموسيقى العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمسرح والجوانب الإعلامية الأخرى بالإضافة إلى خطة أمنية مدروسة لتغطية الناحية الأمنية وشروط السلامة للزائرين.

  وقال العقيد الجر موزي أن النادي سعى إلى تقديم التسهيلات للهيئة العامة للكتاب أثناء الاتفاق على إقامة الفعالية على أرضية ومرافق وقاعات النادي ليس للغرض التجاري والكسب المادي بل لما سيظهره من صورة مشرقة أمام زوار المعرض ومرتاديه ويجسد بهذه الفعالية الوجه الحضاري الذي يشرف أبناء الوطن ويبقى محل فخر واعتزاز لجميع منتسبي القوات المسلحة .

  وطالب مدير النادي القيادة السياسية ممثلة بالأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان لفت النظر لموجبات الرعاية والاهتمام بهذا الصرح الرياضي والمتنفس لضباط القوات المسلحة.. مشيراً إلى أنه في ظل تواصل الدعم سيتم إنشاء فروع للنادي في جميع محافظات الجمهورية ضمن مشاريع النادي المستقبلية.   

المصدر : خاص

Total time: 0.2467