آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

تقيمها لجنة اليمن تحالف الواني الاقليمي:اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات

تقيمها لجنة اليمن تحالف الواني الاقليمي:اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 24-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تنظم لجنة اليمن (تحالف الواني الاقليمي) الحملة الدولية للمرأة اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات.

وأكدت الأستاذة/ سحر غانم رئيسة لجنة اليمن في تصريح صحفي: ان هذه الحلقة النقاشية التي تقام الساعة الرابعة عصراً بمقر مركز منارات - تأتي ضمن الانشطة والفعاليات التي تنظمها اللجنة في مختلف المحور والتي تهدف من خلالها الى رسم رئيت عمل اللجنة خلال المرحلة القادمة والتعريف باللجنة ومكوناتها مشيره إلى ان لجنة اليمن تبنت موضوع  المرأة والنزاعات باعتباره من المواضيع التي تؤثر على المرأة اليمنية في مختلف المجالات.

من جانبة قال المهندس/ عبد الرحمن العلفي المدير التنفيذي لمركز منارات: ان المركز يعتز باستضافة هذا النشاط الذي يتقاطع مع اهداف المركز في مناصرة قضايا المرأة اليمنية الذي كان لها دور كبير في تفجير حركات التحرر والتغيير ومنها ثورة 26 سبتمبر الذي نحتفل بعيدها الذهبي.

هذا وتنفذ الحلقة النقاشية التي سيديرها الدكتور/ محمد يحيى النجار عضو اللجنة مسئول التدريب والدراسات في اللجنة - بالشراكة مع مركز منارات ومنظمة سراج للتنمية الحاضنة للحنة والدار العربية للمحاماة والأعمال القانونية والمناصرة.

يذكر ان تحالف الواني الاقليمي الذي تم تأسيسه في سبعة عشر بلاد عربي تحت ظل الحملة الدولية للمرأة WCI يعمل على دعم وتمكين القيادات النسائية ومناصرة قضايا المرأة في الوطن العربي ومنها اليمن.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13621) قراءة

Total time: 0.294