أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معلومات جديدة تُنشر لأول مرة عن منفذ عملية القتل لطليقته واخوها واختها واصابة امهما في سيئون

- خاص

أدلت مصادر خاصة لأخبار الساعة عن تفاصيل جديدة وخاصة عن الجريمة التي ارتكبها أحد الأشخاص وراح ضحيتها ثلاثة اشخاص بالأضافة الى اصابة اثنين اخرين حيث أفادت المصادر أن منفذ الجريمة كان على خلاف مع اسرة طليقته وأنه قد قام بتطليقها اكثر من طلقتين وكان يرغب بمراجعتها مرة اخرى.

وأفاد المصدر ان منفذ العملية هو أحد الأشخاص المشهورين بتجارة الممنوعات وان لديه عصابة مسلحة وانه كان قد هدد الضحايا بالقتل مما دفع بهم الى ابلاغ الجهات المختصة قبل تنفيذ جريمته وارسلوا لهم حراسة امنية.

والجديد في الامر انه نفذ جريمته اثناء ما كانت الحراسة الامنية متواجده وانه دخل البيت ووضع لغما عند الباب وانه صادف هو اخو طليقته حيث اصابه بطلقه في رأسه سقط على إثرها على الفور.

بعدها دخل الى غرفة ووجد طليقته امام اولادها فأصابها بأربع طلقات في الرأس والصدر وأصاب بنته بطلقة في الوجه، وايضا صادف وجود اخت طليقته فاصابها بطلقة في صدرها سقطت فورا على إثرها كما أصاب والدة طليقته برصاصة في قدمها.. هذا بالاضافة الى اختطافه ابنته الأخرى.

وأفادت المصادر ان منفذ الجريمة استطاع ان ينجو بفعلته من وسط رجال الأمن واحتمال كبير لتواطئهم معه وتسهيل هروبه.

 

تعليقات الزوار
1)
ماطا ل العمر -   بتاريخ: 25-09-2012    
اسالوا الوكل والوكيل المساعد الجبناء الين يعملون اي شي للحفاظ على الوظيفة حتى لو -------------------------
ولكن الاكثر جبنا ابناء الوادي وبالذات قبائلو وسادته وعماله ومزارعية الجميع وعلى راسهم مدير مصلحة القبائل العميل عوض بن منيف الجابري اين الثوار واين القاعدة اذا كانت قاعدة غير قاعدة الحمران العميله

Total time: 0.0552