أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حملة البادية الثانية (أغيثوهم ) تستمرار في توزيع المواد الغذائية على المتضررين من أبناء مديريات محافظة صنعاء

- أخبار الساعة

تستمر جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - فرع محافظة صنعاء في توزيع المواد الغذائية للمتضررين من الأحداث التي مرت بها اليمن ضمن حم

لة البادية الثانية (أغيثوهم ) والتي تستهدف نصف مليون فرد في عموم المحافظات المستهدفة من الحملة .
وفي مديرية بني حشيش تم توزيع 200 سلة غذائية لعدد 200 أسرة من أسر المديرية وتستهدف 3000 فرد
وفي بداية التوزيع في مديرية بني حشيش الذي حضره عضو المجلس المحلي للمديرية الشيخ محمد الحوالي والذي ألقى كلمة بمناسبة توزيع المواد الغذائية ضمن حملة البادية أكد فيها على ضرورة العمل المشترك من أجل مساعدة المحتاجين والمتضررين من أبناء مديريات محافظة صنعاء المختلفة ،كما شكر الشيخ الحوالي مؤسسة البادية لما تقوم به من جهود ودعا إلى دعم مشاريع المؤسسة من قبل أبناء المديرية الميسورين والتجار من باب التعاون على البر والتقوى .
كما دعا الشيخ الحوالي مؤسسة البادية وغيرها من المؤسسات والجهات الداعمة إلى الإلتفات إلى أسر الأيتام وكفالتها ودعم مشاريع الخير الدائمة لأبناء مديريا محافظة صنعاء .
الأستاذ عبد الغني الحاج المسئول الميداني للحملة أكد أن الحملة تسير بشكل ممتاز وسلس في مختلف مديريات محافظة صنعاء منذ البداية ولم تعتريها أي مشكلات تذكر رغم تزايد أعداد الأسر المحتاجة والمتضررة من الأحداث مقارنة بالأعداد المرصودة والمستهدفة في الحملة وأكد أن فرق التوزيع في الحملة أثناء التنفيذ يتلمسون أوضاع الأسر المحتاجة والمتضررة وترفع حالات إضافية بحاجة إلى دعم وإغاثة للعمل على مساعدتهم قدر الإمكان في الحملات القادمة والمشاريع التي ستنفذ في الفترة القادمة .
 
 
كما تم 
في مديرية خولان وسنحان وبني بهلول
في مديرية خولان وسنحان وبني بهلول
التوزيع في كلٍ من مديرية أرحب ومديرية خولان وسنحان وبني بهلول حيث تم توزيع 400 حالة غذائية في مديرية أرحب كما وزعت 700 سلة غذائية في مديرية خولان وسنحان وبني بهلول .

وعند بدء التوزيع الذي حضرة مجموعة من وجهاء المديريتين والمستفيدين من الحملة أكدوا فيها تزامن الحملة مع وجود احتياج كبير بين أبناء المديريات في محافظة صنعاء وتزايد أعداد الأسر المحتاجة والمتضررة إلا أنهم أكدوا في كلماتهم أن الحملة عملت على التخفيف عن الأسر المتضررة من الأحداث التي مرت بها اليمن في الفترة السابقة وخاصة مديريات محافظة صنعاء 
كما دعا أبناء المديريات التي تم التوزيع فيها مؤسسة البادية إلى مزيد من اعتماد البرامج والمشاريع الخيرية لمديريات محافظة صنعاء .
وأشاد وجهاء المديريات بالدور الذي قامت به مؤسسة البادية الخيرية من خلال حملتها الثانية أغيثوهم للأسر المتضررة من الأحداث .
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0452