أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اشتباكات مسلحة ( بين قبلتي بني الدعيس وبني عون )بشرعب السلام بتعز تؤدي بحياة ثلاثة واصابات اخرى والاشتباكات مستمرة .‎

- تعز - خاص

افادت مصادر محلية موثوقة من ابناء منطقة شرعب السلام بمحافظة تعز ، بأن اشتباكات اندلعت بين قبلتي (بني عون - وبني الدعيس ) في شرعب السلام بتعز أسفرت عن 3 قتلي من قبيلة بني عون واصابة واحدة و3اصابات من ابناء قبيلة بني الدعيس .

حيث افادت المصادر بأن سبب الخلاف بذلك حدث حول شجار بين طلاب القبلتين بمدرسة السلام وتطورت الاشتباكات في حين ان كلا القبلتين تدعي ان كلا منهما بدات بالاعتداء علي الاخر ولا يوجدشهود عيان بذلك .

مما اؤدي بحياة 3 قتلي / ماجداحمدعبدالله مسعد وفوازسعيدحاتم  وشائف سعيدمارش في حين ان كلاً منهما تدعي بانها هي من اقدمت بالاعتداء على الاخري .

في حين ان الاشتباكات مستمرة منذ 8 ايام  الي اليوم ،الا انة و منذ ثلاثة ايام عمدت قبيلة بني عون الى محاصرة قبيلة بني الدعيس (وقري المسالخ والحوابس )  .

واكد المصدر بانة سبب الانفلات الامني الذي تشهدة المحافظة ادي الي عدم ركون احدي القبائل الي الجهات الامنية  بحجة انة لاوجود للامن بالمحافظة .

ومازالت القري محاصرة حتى ساعة كتابة الخبر.

تعليقات الزوار
1)
ابو حسام -   بتاريخ: 01-10-2012    
ازدياد القتلئ في هذه الساعه. فقد قتل. مختار عبدلله هزبر. والجبلي. واثين اخرين لم يتمكن من الوصول اليهم. ولا شتبكات متزايده بشراسه
2)
الرمح الدعيس -   بتاريخ: 01-10-2012    
تم اليوم مقتل المحكوم عليه بالاعدام والفار من وحه العداله محمد الجبري وشخص اخر محسوبين على بني عون وخسرت بني الدعيس شهيدا من احدى القبائل المناصره هو مختار عبدالله هزبرالحميدي وما زالت الاشتباكات مستمره بشراسه وتستخدم كل انواع الاسلحه ليصل عدد الخسائر الى ثلاثة قتلى من بني عون واثنين من المناصرين لهم وقتيل من المناصرين لبني الدعيس والجرحى كثر لم يتسنى معرفة العدد
3)
ابو محمد الدعيس -   بتاريخ: 01-10-2012    
اللهم انصر الحق واهله
اللهم انصر ابناء الدعيس على القتله والمجرمين والفارين من وجه العداله
شكر خاص من كل ابناء ال الدعيس للشيخ مطيع محمد دبوان الدعيس
4)
ابن الدعيس -   بتاريخ: 04-10-2012    
المسانح مقبره المجرمين والقتله

Total time: 0.0592