آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بأمر صادر عن لجنة القمع التابعة لرئاسة الوزراء العراقية, منعت القوات العراقية دخول عدد كبير من الحاجات الأساسية المشتراة من قبل السكان إلى ليبرتي

اخبار الساعة - حسن محمودي   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

بأمر صادر عن لجنة القمع التابعة لرئاسة الوزراء العراقية, منعت القوات العراقية دخول عدد كبير من الحاجات الأساسية المشتراة من قبل السكان إلى ليبرتي كالاصباغ وصبغ الاخشاب والملابس والقرطاسيات. وبالنظر إلى تهالك الكارفانات الموجودة في ليبرتي بصورة شديدة حيث تحتاج إلى إعادة البناء والتصليح,فان بعض المواد كالاصباغ ضرورية للسكان.

كما تم ايقاف قافلة من الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والطبية يوم الاربعاء 26 إيلول / سبتمبرعند مدخل المخيم ولم تسمح لها بالدخول وذلك بعد ما مرت بجميع مراحل التفتيش ومنها من قبل الكلاب البوليسية وجهازي ”سونار” و”اسكانر” حيث منعتها القوات العراقية من الدخول لمدة ثلاثة أيام وذلك من اجل اعادة عمليات التفتيش لكل الاجزاء. وتعرض بعض من المواد الغذائية للفساد بسبب درجات الحرارة. ان القوات العراقية منعت السكان من استخدام الرافعات الشوكية لإخلاء هذه المواد ايضا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.067