آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللجنة الفنية التحضيرية للإعداد لمؤتمر الحوار الوطني مقترح هيكل التقرير النهائي الذي سترفعه الى رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - حمدي الشرجبي   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أجتمعت صباح اليوم الاحد الموافق 30 سبتمبر اللجنة الفنية التحضيرية للإعداد لمؤتمر الحوار الوطني الشامل برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني,وبدأت جدول اعمالها بمناقشة مقترح هيكل التقرير النهائي الذي سترفعه الى رئيس الجمهورية فور الانتهاء من مهامها واتفقت على الشكل النهائي له..

هذا وكانت اللجنة قدكلفت فريق عمل للبدء في إعداد هيكل التقرير وتبويباته وتقسيامات لموضوعاته ومحتويا

ته المختلفة, كون ان اللحنة قد انجزت الكثير من مهامها وفي طريقها الى اإنتهاء منها خلال وقت قريب. 

ثم انتقلت اللجنة الى مناقشة شكل المؤتمر وطريقة تنظيمه وكيفية انعقاد جلساته العامة والزمن المقرر لانعقادها وجدول الاعمال المناط بها.

وكذلك مناقشة فرق العمل المختلفة ومقترح فترة انعقادها وآليات وضوابط تنظيم المؤتمر بما يسهل من سلاسة تنظيمه با يحقق اهدافه وفي الاطار الزمني المقترح له, هذا ومن المقرر ان تواصل اللجنة اجتماعها غدا لاستكمال استعراض الطروحات والاراء المختلفة وصولا ً الى اتفاق حول الشكل والتنظيم والترتيبات النهائية من قبل اللجنة. 

امل الباشا

الناطقة الرسمية للجنة الفنية
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0713