آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللجنة الفنية التحضيرية للإعداد لمؤتمر الحوار الوطني مقترح هيكل التقرير النهائي الذي سترفعه الى رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - حمدي الشرجبي   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أجتمعت صباح اليوم الاحد الموافق 30 سبتمبر اللجنة الفنية التحضيرية للإعداد لمؤتمر الحوار الوطني الشامل برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني,وبدأت جدول اعمالها بمناقشة مقترح هيكل التقرير النهائي الذي سترفعه الى رئيس الجمهورية فور الانتهاء من مهامها واتفقت على الشكل النهائي له..

هذا وكانت اللجنة قدكلفت فريق عمل للبدء في إعداد هيكل التقرير وتبويباته وتقسيامات لموضوعاته ومحتويا

ته المختلفة, كون ان اللحنة قد انجزت الكثير من مهامها وفي طريقها الى اإنتهاء منها خلال وقت قريب. 

ثم انتقلت اللجنة الى مناقشة شكل المؤتمر وطريقة تنظيمه وكيفية انعقاد جلساته العامة والزمن المقرر لانعقادها وجدول الاعمال المناط بها.

وكذلك مناقشة فرق العمل المختلفة ومقترح فترة انعقادها وآليات وضوابط تنظيم المؤتمر بما يسهل من سلاسة تنظيمه با يحقق اهدافه وفي الاطار الزمني المقترح له, هذا ومن المقرر ان تواصل اللجنة اجتماعها غدا لاستكمال استعراض الطروحات والاراء المختلفة وصولا ً الى اتفاق حول الشكل والتنظيم والترتيبات النهائية من قبل اللجنة. 

امل الباشا

الناطقة الرسمية للجنة الفنية
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0757