آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

بحث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة شركة أنجليك الهندية سبل استئناف العمل في مشروع أبراج مأرب - صافر الخاصة بمشروع محطة كهرباء مأرب الغازية المتعثر منذ عام ونصف.

 

وشدد سميع ضرورة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وتلافي أي مخالفات أو اختلالات، منوها إلى أهمية المشروع في تصريف وتوليد الطاقة.

ووجه وزير الكهرباء بتسهيل كل الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشروع على المستوى الأمني والفني والإداري. وأكد أنه سيتولى شخصيا مسئولية الإشراف على تنفيذ المشروع والمتابعة المباشرة لسير العمل.

وأكدت شركة أنجليك التزامها كليا بتنفيذ المشروع قبل نهاية يونيو 2013م والتزامها بتنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
باعوم -   بتاريخ: 02-10-2012    
نفذ موظفي وزارة الخارجية اليمنية هذا اليوم إضراباً شاملاً وإغلاق أبواب الوزارة وفروعها حتى إشعارأخر. رداًعلى فسادقيادة الوزارةالذي شل العمل الدبلوماسي والقنصلي الذي حوله وزيرها إلى عمل خاص تصراًفي حقيبته الطائرة وألغى جميع صلاحيات ومساهمات الدوائرالمتخصصة. وسمح لنفسه تقلد مهمام ساعي بريد لحمل الرسائل المتبادلة منذأن عُين في وزارةالخارجية عام 2001م مكتفياً بحصوله على بدل السفر والنثريات

Total time: 0.167