آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

بحث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة شركة أنجليك الهندية سبل استئناف العمل في مشروع أبراج مأرب - صافر الخاصة بمشروع محطة كهرباء مأرب الغازية المتعثر منذ عام ونصف.

 

وشدد سميع ضرورة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وتلافي أي مخالفات أو اختلالات، منوها إلى أهمية المشروع في تصريف وتوليد الطاقة.

ووجه وزير الكهرباء بتسهيل كل الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشروع على المستوى الأمني والفني والإداري. وأكد أنه سيتولى شخصيا مسئولية الإشراف على تنفيذ المشروع والمتابعة المباشرة لسير العمل.

وأكدت شركة أنجليك التزامها كليا بتنفيذ المشروع قبل نهاية يونيو 2013م والتزامها بتنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
باعوم -   بتاريخ: 02-10-2012    
نفذ موظفي وزارة الخارجية اليمنية هذا اليوم إضراباً شاملاً وإغلاق أبواب الوزارة وفروعها حتى إشعارأخر. رداًعلى فسادقيادة الوزارةالذي شل العمل الدبلوماسي والقنصلي الذي حوله وزيرها إلى عمل خاص تصراًفي حقيبته الطائرة وألغى جميع صلاحيات ومساهمات الدوائرالمتخصصة. وسمح لنفسه تقلد مهمام ساعي بريد لحمل الرسائل المتبادلة منذأن عُين في وزارةالخارجية عام 2001م مكتفياً بحصوله على بدل السفر والنثريات

Total time: 0.0856