آخر الأخبار :
أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

بحث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة شركة أنجليك الهندية سبل استئناف العمل في مشروع أبراج مأرب - صافر الخاصة بمشروع محطة كهرباء مأرب الغازية المتعثر منذ عام ونصف.

 

وشدد سميع ضرورة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وتلافي أي مخالفات أو اختلالات، منوها إلى أهمية المشروع في تصريف وتوليد الطاقة.

ووجه وزير الكهرباء بتسهيل كل الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشروع على المستوى الأمني والفني والإداري. وأكد أنه سيتولى شخصيا مسئولية الإشراف على تنفيذ المشروع والمتابعة المباشرة لسير العمل.

وأكدت شركة أنجليك التزامها كليا بتنفيذ المشروع قبل نهاية يونيو 2013م والتزامها بتنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
باعوم -   بتاريخ: 02-10-2012    
نفذ موظفي وزارة الخارجية اليمنية هذا اليوم إضراباً شاملاً وإغلاق أبواب الوزارة وفروعها حتى إشعارأخر. رداًعلى فسادقيادة الوزارةالذي شل العمل الدبلوماسي والقنصلي الذي حوله وزيرها إلى عمل خاص تصراًفي حقيبته الطائرة وألغى جميع صلاحيات ومساهمات الدوائرالمتخصصة. وسمح لنفسه تقلد مهمام ساعي بريد لحمل الرسائل المتبادلة منذأن عُين في وزارةالخارجية عام 2001م مكتفياً بحصوله على بدل السفر والنثريات

Total time: 0.3407