آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

بحث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة شركة أنجليك الهندية سبل استئناف العمل في مشروع أبراج مأرب - صافر الخاصة بمشروع محطة كهرباء مأرب الغازية المتعثر منذ عام ونصف.

 

وشدد سميع ضرورة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وتلافي أي مخالفات أو اختلالات، منوها إلى أهمية المشروع في تصريف وتوليد الطاقة.

ووجه وزير الكهرباء بتسهيل كل الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشروع على المستوى الأمني والفني والإداري. وأكد أنه سيتولى شخصيا مسئولية الإشراف على تنفيذ المشروع والمتابعة المباشرة لسير العمل.

وأكدت شركة أنجليك التزامها كليا بتنفيذ المشروع قبل نهاية يونيو 2013م والتزامها بتنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
باعوم -   بتاريخ: 02-10-2012    
نفذ موظفي وزارة الخارجية اليمنية هذا اليوم إضراباً شاملاً وإغلاق أبواب الوزارة وفروعها حتى إشعارأخر. رداًعلى فسادقيادة الوزارةالذي شل العمل الدبلوماسي والقنصلي الذي حوله وزيرها إلى عمل خاص تصراًفي حقيبته الطائرة وألغى جميع صلاحيات ومساهمات الدوائرالمتخصصة. وسمح لنفسه تقلد مهمام ساعي بريد لحمل الرسائل المتبادلة منذأن عُين في وزارةالخارجية عام 2001م مكتفياً بحصوله على بدل السفر والنثريات

Total time: 0.349