أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ الجوف السابق يتورط في قطع طريق صنعاء – الحديدة منذ يومين

- متابعات

قال مصدر محلي إن مسلحين يتبعون محافظ الجوف السابق "يحيى غوبر" قاموا بقطع طريق صنعاء الحديدة في الحيمة الخارجية وأوقفوا حركة المسافرين منذ مساء الأحد.

 

وأشار المصدر إلى أن المسلحين يريدون بذلك كما يزعمون الضغط على الجهات المختصة لإطلاق سراح أحد المطلوبين أمنياً، والذي كانت الأجهزة الأمنية قد اعتقلته في وقت سابق.


وأوضح المصدرلـ الصحوة نت أن مئات الناقلات والحافلات شوهدت على امتداد عدة كيلو مترات بالقرب من معسكر "المنار التابع للحرس" -والذي ضُمّ أخيراً للمنطقة المركزية- وتم تكليفه من اللجنة العسكرية بمهمة حماية وتأمين المسافرين على طول طريق صنعاء - الحديدة ولم يحرك ساكناً.

وكان مشائخ ووجهاء مديريات الحيمتين وبني مطر قد وقّعوا على وثيقة تجرّم قطع الطريق وتعهدوا بحمايتها والوقوف ضد كل من يمارس أي عمل يخل بأمن المسافرين.

يذكر أن محافظ الجوف السابق يحيى غوبر كان في مقدمة الموقعين على الوثيقة التي تمت برعاية محافظ صنعاء، وتحدثت مصادر حضرت اجتماع التوقيع أن غوبر زعم في حديث له أمام الحاضرين بأن أنصار المشترك هم من يقومون بقطع الطرقات، إلا أن الحادثة الأخيرة تؤكد ضلوعه بشكل مباشر في مختلف الاختلالات الأمنية التي شهدها طريق صنعاء - الحديدة.

تعليقات الزوار
1)
yemen -   بتاريخ: 03-10-2012    
معروف من يقطع الطريق وخاصة الحيمة الخارجية وهي وهو وهبابن العليلي المنظم للثورة وهو صهر حميد الاحمر ويد طولي لعلي محسن في قطع الطريق وتهديد من يريدون أبتزازة وقد حدث أيام الثورة كثيراً بقطع الطريق ونهب القاطرات



لا تحرفوا الكلام والافعال أيضاً عن مواضعها ولو أراد محافظ الجوف قطع الطريق لقطعها بين الجوف وصنعاء أو في محافظتة.
2)
اليماني -   بتاريخ: 04-10-2012    
صاحب التعليق الغبي اللي اسمه يمن ( يحيى غوبر ينتمي الى بيت غوبر التابعة للحيمة صنعاء يا تنج
3)
naser -   بتاريخ: 04-10-2012    
يحيى غوبر أشرف منكم مسئول وطني طول عمره وله وجاهته ويحل مشاكل كثيرة وكبيرة وليست هذه أساليبه بل يستطيع إخراج أي سجين بحل مشكلته مع الدولة أو القبيلة ، معروفين السرق والمتقطعين من زمان ،كفى كذباً يا إعلام الإخوان المفلسين

Total time: 0.0643