آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دشن اليوم اول فوج 24 الف حاج يمني يستعدون للسفر الي الديار المقدسة

دشن اليوم اول فوج 24 الف حاج يمني يستعدون للسفر الي الديار المقدسة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم تفويج حجاج بيت الله الحرام عبر الرحلات الجوية على الخطوط الجوية اليمنية إلى المشاعر المقدسة .

 

وخلال التدشين أكد وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد إن الوزارة ممثله بقطاع الحج حرصت في هذا الموسم على أن تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وأنها ستعمل على تقديم كافة التسهيلات حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم بكل يسر.

وقال" نؤكد أننا سنضع أنفسنا في خدمه هؤلاء الحجاج ونحن نعتبر أن خدمة الحجاج هو مرضاه لله سبحانه وتعالى وواجب كبير وسنحرص كل الحرص على أن نمارس دورنا الرقابي والإشرافي على الوكالات المفوجه لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله والعمل على إنجاح كل ما يتعلق بخدمتهم في الأراضي المباركة وذلك حرصا منا على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يحرص على أن يلقى ضيوف الرحمن كل الرعاية اللازمة لأداء مناسكهم".

مشيرا إلى أن بعثه الحج ستغادر خلال الأيام القليلة القادمة وستقوم بواجباتها المباشرة من خلال العمل الميداني المباشر وزيارة الحجاج في مساكنهم ومتابعة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بتنقلاتهم داخل الأراضي المقدسة .

وبين وزير الأوقاف على أن عدد حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بلغ 24 إلف حاج وحاجه والذين تم اعتمادهم لهذا الموسم.

يشار الى أن وزارة الاوقاف والارشاد اعتمدت هذا العام أكثر من 90 وكالة للحج وفق شروط وضوابط جديدة واستبعاد الوكالات المخالفة في العام الماضي كما أعدت خطة عمل للمتابعة الدقيقة لسير أداء وكالات العمرة وتعاملها مع الحجيج اليمنيين وتسهيل

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1913