آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

اخبار الساعة - علي غراب   | بتاريخ : 06-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إب/علي غراب

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

 بدأ منتسبي وموظفي ومساهمي إذاعة إب يوم أمس إضرابا شاملا عن العمل احتجاجا على عدم تثبيت المساهمين والمتعاقدين فيها منذ إنشائها وحتى الآن حيث حصلوا على وعود من وزارة الإعلام والإدارة الحالية للإذاعة وعدم تنفيذ مطالبهم من قبل المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بتثبيتهم دون جدوى كما حاول المضربون عن العمل والمحتجون بتوقيف البث المباشر للبرامج الخاصة بالإذاعة .

كما نفذ موظفي الإذاعة إضرابا عن العمل احتجاجا لعدم صرف مستحقاتهم المالية وتأخرها لأكثر من مرة بدون معرفة للأسباب  مما أدى إلى شل حركتها وهدد المضربون بتصعيد احتجاجاتهم وإضرابهم بشكل كامل إذ الم تتجاوب معهم الجهات ذات العلاقة كما نفذ المضربون وقفة احتجاجية أمام السلطة المحلية لإيصال مطالبهم المشروعة ما لم فسوف يواصلون مشوار إضرابهم حتى تتحقق مطالبهم وكان يوم أمس قد توقفت إذاعة إب عن تقديم عدد من البرامج المباشرة والمسجلة بما فيها نشرات الأخبار احتجاجا على ما ذكر سابقا  .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4398