آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

اخبار الساعة - علي غراب   | بتاريخ : 06-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إب/علي غراب

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

 بدأ منتسبي وموظفي ومساهمي إذاعة إب يوم أمس إضرابا شاملا عن العمل احتجاجا على عدم تثبيت المساهمين والمتعاقدين فيها منذ إنشائها وحتى الآن حيث حصلوا على وعود من وزارة الإعلام والإدارة الحالية للإذاعة وعدم تنفيذ مطالبهم من قبل المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بتثبيتهم دون جدوى كما حاول المضربون عن العمل والمحتجون بتوقيف البث المباشر للبرامج الخاصة بالإذاعة .

كما نفذ موظفي الإذاعة إضرابا عن العمل احتجاجا لعدم صرف مستحقاتهم المالية وتأخرها لأكثر من مرة بدون معرفة للأسباب  مما أدى إلى شل حركتها وهدد المضربون بتصعيد احتجاجاتهم وإضرابهم بشكل كامل إذ الم تتجاوب معهم الجهات ذات العلاقة كما نفذ المضربون وقفة احتجاجية أمام السلطة المحلية لإيصال مطالبهم المشروعة ما لم فسوف يواصلون مشوار إضرابهم حتى تتحقق مطالبهم وكان يوم أمس قد توقفت إذاعة إب عن تقديم عدد من البرامج المباشرة والمسجلة بما فيها نشرات الأخبار احتجاجا على ما ذكر سابقا  .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1776