آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

اخبار الساعة - علي غراب   | بتاريخ : 06-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

إب/علي غراب

إذاعة إب تتوقف عن البث والمضربون يهددون بالتصعيد

 بدأ منتسبي وموظفي ومساهمي إذاعة إب يوم أمس إضرابا شاملا عن العمل احتجاجا على عدم تثبيت المساهمين والمتعاقدين فيها منذ إنشائها وحتى الآن حيث حصلوا على وعود من وزارة الإعلام والإدارة الحالية للإذاعة وعدم تنفيذ مطالبهم من قبل المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بتثبيتهم دون جدوى كما حاول المضربون عن العمل والمحتجون بتوقيف البث المباشر للبرامج الخاصة بالإذاعة .

كما نفذ موظفي الإذاعة إضرابا عن العمل احتجاجا لعدم صرف مستحقاتهم المالية وتأخرها لأكثر من مرة بدون معرفة للأسباب  مما أدى إلى شل حركتها وهدد المضربون بتصعيد احتجاجاتهم وإضرابهم بشكل كامل إذ الم تتجاوب معهم الجهات ذات العلاقة كما نفذ المضربون وقفة احتجاجية أمام السلطة المحلية لإيصال مطالبهم المشروعة ما لم فسوف يواصلون مشوار إضرابهم حتى تتحقق مطالبهم وكان يوم أمس قد توقفت إذاعة إب عن تقديم عدد من البرامج المباشرة والمسجلة بما فيها نشرات الأخبار احتجاجا على ما ذكر سابقا  .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2199