آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنافس على إدارة الجودة بمكتب التربية بالمحويت يتسبب في أزمة سياسية حزبية وتوقيف مرتبات !!

تنافس على إدارة الجودة بمكتب التربية بالمحويت يتسبب في أزمة سياسية حزبية وتوقيف مرتبات !!

اخبار الساعة - ربيع شاكر المهدي   | بتاريخ : 06-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أفادت مصادر مطلعة بمحافظة المحويت بأن وزارة التربية والتعليم أرسلت تعميماً لمكتب التربية بإبلاغ موظفي مكتب التربية والتربويين في شهر مارس للتنافس على تكوين مجموعة الجودة بحسب شروط خاصة ثم عززته بتعميم آخر بنفس الطلب في شهر يوليو مالم فإن الوزارة سترشح تربويين من نفس المحافظة تنطبق عليهم شروط الجودة ، وقد تقدم أكثر من عشرين تربوي من محافظة المحويت إلى الوزارة للتنافس على تكوين مجموعة الجودة كإدارة للجودة وقامت الوزارة بالمفاضلة بينهم وتم اختيار خمسة منهم تنطبق عليهم شروط الجودة بموجب مذكرة رسمية من وزارة التربية برقم (1277) وتاريخ 25/9/2012م وهم 1ـ أمين علي أحمد العزب 2ـ يحي سعد أحمد دجران 3ـ عادل محسن علي حزام 4ـ  بلال محمد حسن الشامي 5ـ محمد عبده يحي الحدرمي ، واعتبارهم في مهمة رسمية أثناء عقد دورة خاصة بالجودة لعدة أيام وبعد عودتهم تفاجئوا بتوقيف راتبهم بدعوى أن ترشيحهم جاء بموافقة الوزارة وليس مكتب الوزارة بالمحافظة ، وأثناء مرور الخمسة المقبولين في ادارة الجودة لمتابعة راتبهم الذي تم توقيفه شاهدوا أحد موظفي الجهاز المركزي وشكوا له حالهم فنصحهم بحل الموضوع ودياً ..

وأضافت المصادر بأن هذا الموضوع أخذ أبعاداً سياسية حزبية أدى إلى توتر العلاقة بين كافة الأحزاب بشكل عام وجعلوا من صراعهم على إدارة الجودة بالمحويت كالصراع على تشكيل حكومة .. وجعلوا من الذين قبلوا والذين ترشحوا ضحية ..

وبدورنا نضع هذا الموضوع برسم الجهات المختصة حتى لا يصبح النعليم وجودته في خبر كان وبانتظار ما يستجد .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1642