أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

MTN رائد الاتصالات في اليمن

- فهدعلي احمد

استطاع الشخصيه القياديه الذي يحظى بكل تقدير واحترام : الاستاذ رائداحمد - الرئيس التنفيذي لشركه(( MTNيمن)) بالوصول بمستوى الشركه وخدماتها تجاه المجتمع الى الرقي والتقدم في مجال الاتصالات المحليه والعالميه .

وان هده النجاحات التي تحققت في ظل قيادته للشركه   MTN يمن - للهاتف الجوال في اليمن انعكاس على الكفاءه والقدره القياديه التي يتحلى بها الاستاذ رائد احمد .. ورغم كل المعوقات والهموم التي واجهت سيرعمل الشركه ،،، إلا انها استطاعت بفضل قيادته الى تجاوز كل هده الصعاب ،، ونستطيع القول اليوم وبكل ثقه ان شركه  MTN يمن - اصبحت (( رائد الاتصالات في اليمن))

 

* فعلا : لقدحققت شركه MTN يمن _ لخدمه الهاتف الجوال مزيدا من التقدم والتحديث والتطور الملموس ،، وتجاوز كل الضغوطات الاقتصاديه والسياسيه خصوصا مامرت بها اليمن من احداث خلال العام الماضي .


 * لشركه MTN يمن - اسهام كبيرفي دفع عجله التنميه في اليمن خصوصا في مجال الاتصالات ، ودلك من خلال ماوصلت اليه من نسبه نجاح مشهود لها في المجتمع وفي السوق اليمنيه ،، فهي اكبر شركه في اليمن من حيث  عدد المشتركين .

 * MTN يمن _ والمسؤوليه الاجتماعيه تجاه المجتمع : قدمت الشركه الكثيرمن العطاء وهي واضحه في اعمالها الخيريه تجاه المجتمع اليمني ، والانفاق لمشاريع يتم اختيارها حيث الاحتياجات في كل محافظات اليمن وخصوصا المناطق الاكثرفقرا .. وللشركه اسهام ودور كبير في دعم الجمعيات الخيريه ومشاريع الزواج الجماعي ودعم ذوي الاحتياجات الخاصه ، وكدلك تتبنى الشركه العديد من الفعاليات والانشطه الثقافيه والرياضيه  وحملات مكافحه الملاريا وحملات نظافه البيئه والتشجير .. وهناك العديد من الانشطه والحملات والاعمال  الانسانيه التي تقدمها الشركه  لخدمه المجتمع اليمني .

* الاستاذ رائد احمد : ليس مجرد الرئيس التنفيذي لشركه MTN يمن  فقط ،، بل يمكننا القول ان هدا الرجل القيادي المتميز بشخصيته (( القياديه الدبلوماسيه )) استطاع بناء علاقه حميمه  وتقارب كبير بين شركهMTNيمن  والمجتمع .

* ولنا هنا وقفه : نناشد قيادتنا السياسيه ممثله بفخامه الرئيس عبدربه منصورهادي حفظه الله ،، وكدلك معالي وزير الاتصالات  الى تذليل اي صعوبات تواجه سير عمل شركه MTN يمن _ لما لها من مكانه وطنيه في قلوب اليمنيين  ، ولهدا فهي تستحق كل الاهتمام من كافه الجهات المختصه في الدوله .

* تحيه من كل قلوبنا لهذه الشخصيه القياديه الرائعه الاستاذ / رائداحمد   ، ونتمنى له ولشركه MTN يمن _ وكافه الموظفين فيها  الى المزيدمن التقدم والنجاح .

Total time: 0.0583