آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب.. حملة أمنية تلقي القبض على خليل قعشة أحد المطلوبين أمنيا وتضبط أكثر من 20 قطعة سلاح

إب.. حملة أمنية تلقي القبض على خليل قعشة أحد المطلوبين أمنيا وتضبط أكثر من 20 قطعة سلاح

اخبار الساعة - علي غراب   | بتاريخ : 11-11-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

إب.. حملة أمنية تلقي القبض على خليل قعشة أحد المطلوبين أمنيا وتضبط أكثر من 20قطعة سلاح

إب /علي غراب

ألقت أجهزة  الأمن بمحافظة إب صباح اليوم على المتهم بقضية قتل والفار من وجه العدالة المدعو خليل على قعشة أثناء خروج حملة |أمنية لمكافحة المظاهر المسلحة في مدينة إب

وقد أكدت المصادر أنه تم القبض على المدعو خليل علي قعشة والمتهم بقضايا أمنية وجنائية ومطلوب أمنيا على خلفية اتهامه  بقضية قتل المواطن محمد على ثابت وأن الأجهزة الأمنية ضبطت أثناء الحملة  أكثر من 20قطعة سلاح كانت في السيارة التي يقلها المتهم مع عدد من المسلحين .

الجدير ذكره أن الشيخ علي قعشة وأولاده يعيثون فسادا في إب، ينهبون أراضي الناس ويهددونهم ويأكلون حقوقهم.

وفي موضوع أخر متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إستعادة الطفل صخر جمال العمري ذو الأربعة أعوام  الذي فقد صباح اليوم  إلى أسرته  بعد ساعات من فقدانه واعتقاد أسرته انه اختطف من قبل عصابات تهريب  أطفال 

وقد أوضح مدير القسم الجنوبي  في مدينة إب  فيصل الشاوري  أن الطفل تم تسليمه إلى أسرته  بعد أن تم العثور عليه  من قبل احد المواطنين المتعاونين مع  الأمن في شارع تعز  وقد سلمه مدير القسم الجنوبي إلى والده .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
العنسي -   بتاريخ: 11-11-2012    
مادام والمتهم ابن علي قعشة بالتاكيد سيغادر الحجز هذا اذا تم حجزه فعلا قبل ان يجف حبر الكاتب

Total time: 0.2454