أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الزميل الصحفي أنيس منصور "يستغرب"

- عدن

استغرب الزميل الصحفي أنيس منصور من محاولات البعض حشر أسمه في موقع (بندر عدن) من قبل صاحب (عدن الغد) الذي اعتمد على مخيلته البعيدة كل البعد عن العمل الصحفي المهني المبني على المعلومة ومصادرها.

ونفى منصور مدير تحرير موقع الامناء نت ومراسل قناة السعيدة في عدن ما نشره موقع عدن الغد للمرة الثانية والذي يعد –حسب ما قال في صفحته على الفيس بوك- حالة استهداف شخصي يقوم بها الموقع المذكور.

مؤكدا أنه سيقاضي المسئولين على الموقع لنشرهم هذه الأخبار الكاذبه ضده وقال: لايشرفني ان اكون في مثل هذه المواقع ( عدن الغد او بندرعدن ) فكلاهما يداران من مطبخ واحد.

وأضاف: انفي علاقتي بـ(بندرعدن) وبما نشره وينشره (عدن الغد) للمرة الثانية الذي يظهر أنه يريد الوقيعة بيني وبين اللواء محمود الصبيحي الذي تربطني به علاقة قبلية واحدة .

وذكر منصور أن ما يقوم به (عدن الغد) من التحريض ضده ونشر الأكاذيب بحقه هو نوع من الإنتقام الذي يقوم به ناشر الموقع نيابة عن القيادي المؤتمري ياسر اليماني الذي قرر الإنتقام من صحيفة وموقع (الأمناء) بعد نشرها تصريحه بخصوص اتهام عبدالقادر هلال.

وختم الزميل منصور دعوته لنقابة الصحفيين للقيام بدورها إزاء سلوك صاحب (عدن الغد) وتحريضه السافر على الصحفيين في عدن وتأليب الرأي العام عليهم بتهم كاذبة وتقديمهم كبش فداء للصراعات السياسية والأطراف المتخاصمة ، وهو السلوك المنكر والغريب الذي يمارسه صاحب (عدن الغد) بشكل شاذ في عمل الصحافة وسلوك الصحفيين المطلوب تضامنهم لحماية بعضهم مهما اختلفت آراؤهم وتوجهاتهم.

واختتم منصور كلامه بالقول: لايوجد موقع إخباري أو مؤسسة صحفية صادفتها في حياتي الصحفية هدفها التأليب على زملاء المهنة كما يحدث هنا من قبل صاحب (عدن الغد) ولكم أن تتابعوا المواقع والصحف في صنعاء وهي في خضم الصراع والأزمات والثورة والمواجهات من تجرأ منهم للتحريض على الصحفيين العاملين فلم نقرأ أو نسمع ذلك، لكن (عدن الغد) رغم حداثة إنطلاقه هاهو يشنع ويحرض حد القتل ونشر عناوين وسكن صحفيين يقيمون في عدن وأغلبهم جنوبيون.

Total time: 0.0645