أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

احذروا قناة "Fadaia Live": قناة فضائية عربية تمارس الكذب وتبتز المواطنين بالمسابقات الكاذبة

- خاص

قناة فادية لايف احدى القنوات العربية والتي تمارس الكذب والدجل عياناً بياناً بمسابقات كاذبة الهدف منها سحب اموال الناس عن طريق الاتصال الدولي.

وتأتي المسابقة إما بصيغة الغاز كما هو ظاهر في الصورة أعلى .. او الفرق بين صورتين .. حيث ان الفرق يكون ظاهر عيان بيان..

والجائزة المسماة هي : عشرة ألف دولار ... وعند الاتصال يقوم احد موظفينهم في الاستديو بالاتصال بهم وكأنه اتصال دولي للتغطية على الاتصالات الدولية الواردة.

ويظهر من خلال المتابعة ان لديهم اشخاص يمارسون الكذب بتغيير الأصوات فمرة يقول من مصر ومرة من المغرب ومرة من الكويت .. ومرة من فلسطين .. الخ

كما انهم يستعينوا ايضا بأمرأة حيث تقوم بتغيير صوتها عدة مرات وفي كل مرة تأتي من دولة.

فمثال السؤال الموضوع .. في الصورة "اسم دولة عربية مكون من ثلاثة احرف اذا حذفنا آخر حرف اصبح لدينا اسم حيوان أليف" السؤال المذكور ظل لمدة ثلاثة ايام ولم يستطع احد الإجابة عليه رغم الإتصالات المنهمرة  على القناة  .. حيث يقول البعض في اجاباتهم .. الكويت والبعض العراق وسوريا .. الخ... اجابات بعيدة عن مضمون السؤال.. فقط لترغيب المشاهدين بالمشاركة واهدار اموالهم بالاتصال عليهم.

ايضا سؤال عن  عضو فى جسم الانسان من ثلاث لو حذفنا اخر حرف اصبح اسم طائر " ؟

واحدة بنت ..... بتقول الحنجرة وواحدة بتقول الركبة ..الخ من الإجابات السخيفة والتي هيا بالاصل مقصودة لترغيب المشاهدين بالاتصال وإهدار اموالهم لصالح ارقام القناة

فكرة القناة جديدة على المجتمع العربي حيث تعود المجتمع العربي برسائل جوال بالفوز بمبالغ مالية باهضة او بسيارات همر وللحصول على الجائزة الإتصال على الرقم المعطى في الرسالة..

لكن فكرة القناة جديدة حيث لم يتوقع البعض ان وسيلة إعلامية بحجم قناة فضائية تمتهن نفس مهنة النصب والدجل.

لذا ينصح بالتحذير اكثر من هذه القناة وعدم الانخداع والاتصال بهم .. لما يربحونه من عوائد الاتصال بأرقامهم المذكورة في شاشة القناة.

تعليقات الزوار
1)
hamdi med -   بتاريخ: 15-12-2012    
احذروا قناة "Fadaia Live":
احذروا قناة "Fadaia Live": قناة فضائية عربية تمارس الكذب وتبتز المواطنين بالمسابقات الكاذبة

Total time: 0.3366