آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

اتحاد الإعلاميين العرب يقر مريم عبيد رئيسا للجنة السلام العالمي باتحاد الإعلاميين العرب

اتحاد الإعلاميين العرب يقر مريم عبيد رئيسا للجنة السلام العالمي باتحاد الإعلاميين العرب

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 10-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 



مصر - وليد العريان

أصدر الأمين العام لأتحاد الإعلاميين العرب قرار 44 لسنة 2012 بتعيين الزميلة الإعلامية
 مريم عبيد رئيسا للجنة الســلام العالمى بالأتحاد ومديرا عام لمكتب الأتحاد بدولة تونس الشقيقة وقدر قرر الأتحاد تولى مريم عبيد إدارة مكتب الأتحاد أيضا بليبا من جانبه أكد الأمين العام للأتحاد محمد الشــرقاوى أن الأتحاد يهدف إلى العمل على تمكين الإعلاميين في مجالات الإنتاج الفكري الأدب في الوطن العربى، في أداء رسالتهم في بناء المجتمع وفي تحقيق الوحدة العربية الشاملة وفي الإسهام في إقرار السلام العالمي وإثراء الحضارة العربية
و العمل عن طريق الإعلام على وحدة الوطن العربي وتحقيق أهدافه القومية ،، الحفاظ على اللغة العربية ورفع مستواها بين لأبناء الوطن العربي..  العمل على رفع مستوى الإنتاج الفكري في الاعلام.


وأيضا يعمل على تأكيد الانتماء العربي والمشاركة في نشر الجيد من التراث العربي وإيضاح دور الرواد العرب في بناء الحضارة العربية كما أنة يساعد في  الإسهام بترجمة الجيد من الإنتاج الفكري العربي إلى اللغات الأجنبية ونقل روائع الإنتاج العالمي إلى اللغة العربية.
 
وسيقوم المؤتمر بعقد المؤتمرات والحلقات والندوات في مجالات الاعلام والمشاركة فيها وتوثيق الصلات بين الاتحاد والهيئات المماثلة في الوطن العربي وفي سائر أنحاء العالم
من أجل  محاولة الربط بين الاعلاميين المغتربين من العرب وبين الوطن الأم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.7925