أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

مدرب اليمن: تشرفت بوجودي في كأس الخليج وحزين للخروج المبكر

- متابعات

أعرب توم سينتفيت المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم عن حزنه لانتهاء مشوار فريقه في بطولة كأس الخليج (خليجي 21) بالبحرين مؤكدا أنه سعيد للغاية بالمشاركة وقال سينتفيت، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة قبل مباراة الفريق أمام نظيره العراقي اليوم السبت، «شرف لي أن أتواجد في هذه البطولة. استمتعنا خلال المبارتين السابقتين ولكنني في نفس الوقت حزين لأن مشوارنا سينتهي بعد مباراتنا أمام المنتخب العراقي خاصة وهي مباراة ليست مهمة في تحديد موقف المنتخبين».


وأضاف «نأمل أن ننهي مشاركتنا بأداء متميز ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا في ختام هذه المشاركة. المنتخب العراقي منافس قوي ويخيفني كثيرا لأنه سيلعب بالصف الثاني لراحة الأساسيين وإبعاد العناصر التي حصلت على إنذارات خشية عدم مشاركتها في مباراة الدور قبل النهائي» وأوضح «هؤلاء الإحتياطيين سيقدمون أفضل ما لديهم لإثبات وجودهم وإقناع المدرب بقدرتهم على تقديم الإضافة مما يجعلني متأكدا من صعوبة المواجهةبالنسبة لنا» وعن فريقه، قال سينتفيت «للأسف، سنلعب المباراة في ظل غياب خمسة عناصر أساسية حيث تعرض أربعة منهم لإصابات مختلفة ولاعب واحد للإيقاف بسبب نيله إنذارين مما سيفرض علينا بعض التعديلات في التشكيل الأساسي.

ولكن هذا لن يمنعنا من الاستعداد جيدا للمواجهة» وعن مدى اقتناعه بما قدمه الفريق من مستوى في البطولة الحالية، قال «إنني مقتنع تماما بما ظهرنا به في مباراتي السعودية والكويت.. لم نكن محظوظين حيث رفض القائم دخول كرتين وأهدرنا بعض الفرص الواضحة ولوسجلناها لاختلف الوضع. على الجميع أن يعرف أن النشاط الكروي في اليمن متوقف كما لم نخض مباريات ودية في الشهور الماضية، وكان لهذا تأثير سلبي على مستوى الاستعداد».

Total time: 0.0696