أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

AOC توسع نطاق أعمالها بالمنطقة بتعيين موزع جديد بليبيا

- دبي , الإمارات العربية المتحدة

AOC تابعة  لشركة "تي بي فى تكنولوجى المحدودة"(TPV Technology Limited ) ومقرها تايوان, وتعد أكبر شركة لتصنيع شاشات العرض بالعالم,  تعلن اليوم عن تعيين شركة "الإستشاري لخدمات الكمبيوتر" (Estishari for Computer Services) موزعاً معتمداً لمجموعة منتجات AOC  الواسعة من شاشات LCD/LED في ليبيا.

 

وقد انشأت شركة "الإستشاري لخدمات الكمبيوتر" في عام 1997 بأسم  شركة " الإستشاري لتكنولوجيا المعلومات" ومنذ ذلك الحين وهي في نمو مستمر و زاد إنتشارها طولاً و عرضاً في ليبيا مع إمتلاكها قاعدة واسعة و كبيرة من قتوات التوزيع والموزعين النشطاء لتصبح اليوم بذلك واحدة من الشركات الرائدة في توزيع تكنولوجيا المعلومات في ليبيا لشبكات قنوات التوزيع و الشركات علي الصعيد الوطني في طرابلس و بنغازي.

 

وقال "توفيق الغربي" ، مدير عام ، "إستشاري لخدمات الكمبيوتر" : " إنه لمن دواعي سرورنا إعلان شراكتنا اليوم مع AOC , إنها بداية لعلاقة طويلة الأمد بيننا. ونحن علي ثقة تامة بأن ما نملكة لدينا من قاعدة قنوات التوزيع و البنية التحتية المتقدمة سوف تلعب دوراً رئيسياً في زيادة وجود و إنتشار العلامة التجارية الرائدة AOC في ليبيا."

 

و مع تعييين شركة " الإستشاري لخدمات الكمبيوتر", تواصل AOC   خطوات مسيرتها الواسعة وزيادة تواجدها في منطقة أفريقيا الشرق الاوسط لتصبح بذلك العلامة التجارية الأبرز و الاكثر تواجداً في المنطقة. 

 

"سامح جمال" ,مدير تطوير الأعمال لدي AOC

توفيق الغربي -مدير عام -إستشاري لخدمات الكمبيوتر
توفيق الغربي -مدير عام -إستشاري لخدمات الكمبيوتر
الشرق الأوسط, قال : " لقد قمنا بالتفاوض مع "الإستشاري" ودراسة السوق الليبي بعناية لبعض الوقت. و نحن نؤمن في ظل التطورات الإيجابية بليبيا  أن الوقت الصحيح قد حان بالنسبة لنا لدخول هذا السوق الهام والواعد قي المنطقة."

 

حول AOC:

تأسست شركة أدميرال (Admiral)  AOCفي شيكاغو, عن طريق"روس سيراجوزا" عام 1934,وتأسست أدميرال أوفرسيز كوربوريشن "AOC" فى عام1967 بتايوان. وهي صاحبة العلامة التجارية "تي بي فى تكنولوجى المحدودة" (TPV Technology Ltd) , أكبرمصنعي شاشات الكمبيوتر بالعالم.

 

تقدم  AOCالقيمة لعملائها من خلال المنتجات فائقة الجودة, بأسعارتنافسية, مع إلتزام بالتسليم, حصلت من خلالة علي ثقة مستخدميها فى أكثر من 40 دولة حول العالم. AOC لا تقدم مجرد تكنولوجي فقط  ولكنها تقدم أيضا نمط حياة فريد تصاحبها التكنولوجيا الخضراء صديقة البيئة, بالإضافة إلي تطبيقات مسلية سهلة الإستخدام. وقد حصلت AOC على جائزة التصميم العالمي المرموق من "رودوت" (Reddot) بجانب العديد من الجوائز من قبل مجلة "بي سي ورلد" و "بي سي مجازين" و العديد من وسائل الإعلام التكنولوجية الأخري.

Total time: 0.0559