أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

إإذن لي بالرحيل..!!

- فيروز محمد علي

هل لي بالرحيل بهدؤ فمازالت عيني مثقلة بالدموع وقلبي مازال موجوع وروحي فارقتني منذ زمن .... عفوآ أأذن لي فانا على عجلة من امري لا قدرة لي على الإنتظار .. راهنوني عليك كثيرا فخسروا رهانهم معك وكسبته معي.

ترى سيدي اى حبا بعد ذلك تريد ... إن لم تستوعبني ارجوك اتركني بسلام انام تحت رداء الليل.

ترى سيدي هل اكتب لك عن مذكراتي كأمرأة موجوعة أم مفجوعة أم مفزوعة ... عفوا اعذرني فكل الطرقات تؤدي الي ألمي بك

يوما ما كنت انت المنتج وانا المخرج.. أرجوك سيدي لا تمتحني فما عاد القلب يحتمل طعناتك ... إن ام اكن انا فلا داعي لحضورك وتواجدك معي .... تظل دائما ك قلب خرج من صدري احمله معي بكل وجعه .. بحاجة إلي ترميم فلا تفقدني الأمل منك أرجوك

ويبقــــى فـــي القلــب شـــئ لايعلمــــه الا ربـــ كل شــئ..رغم كل ما مرينا به من ألم وجراح لا يطاق ولا يحتمل .. رغم فراقنا سنين وشهور وأيام لا تغتفر .. أثبت لي وأثبت لك مهما حاولوا ان يفرقونا لن يفرقونا .... فأنت لــــي وانــــا لك.. لكنك دائما تهزمنا..

الا تفهــــم ايهـــا الأحمـــق .. انا امــــرأة غــــير كل النساء الاتي مررن بك ..وعليك.. ومنك... لم اكن أخلق إلا لك ..!!

يا سيدي إني إمرأة غير كل النساء .. تجد بداخلي الفصول الاربعة باردة ك الشتاء ... مزهرة ك الربيع .... مهزومة ك الخريف .. متفجرة كبركان الصيف .. انا امرأة تعجن الألم بالذكريات وتخبزه على فرن واقع مرير بضحكة مجنونة..انا إمرأة تتسلق جبال الحب,, تخنق العنق عشق ,, لكنها مكسورة جدا تخط وجعها على الحيطان ... انا هي انا التى ارادها الله واوجد انا كما انا..!!فلا تفقدني صوابي وتسرق ما تبقى مني.

يا سيدي كلنا لصوص .. البعض يسرق مالك والبعض يسرق مشاعرك والبعض يسرق كرامتك والبعض يسرق كبريائك والبعض يسرق ما تبقى منك  كلآ يسرق بطريقته وتقنيته التي يتفنن بها ويجيدها..بعد ما سرقته مني من قلب وحب وكبرياء وكرامة ماذا تبقى لي منـــي ...!!!! أذن لي بالرحيل وأترك لي بسلام ما تبقى مني ..!!

Total time: 0.0563