أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي يغادرون صنعاء

- صنعاء

غادر صنعاء اليوم رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي بعد زيارة قصيرة أكدت الدعم الدولي للعملية السياسية في اليمن ووقوف المجتمع الدولي الى جانب أمن واستقرار اليمن .

وتخلل الزيارة اجتماعا مغلقا مع الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية استعرض مجريات العملية السياسية منذ التوقيع على المبادرة الخليجية في 23 نوفمبر2011م في العاصمة السعودية الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي.

وقد اقيم حفل بدار الرئاسة بمناسبة زيارة رئيس واعضاء مجلس الأمن الدولي لليمن حضره رؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى والشورى ،وأمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني والمبعوث الأممي الى اليمن جمال بنعمر وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

كما عقد مؤتمر صحفي ضم وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي ورئيس مجلس الأمن في الدورة الحالية وأمين عام مجلس التعاون الخليجي تم فيه الإجابة على أسئلة واستفسارات الصحفيين حول كل ما خرج به اجتماع مجلس الأمن في صنعاء اليوم والنتائج التي توصلوا إليها عن الوضع في اليمن.

كان في وداعهم وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي و مستشار الأمين العام للأمم المتحدة لشئون اليمن جمال بنعمر ومندوب اليمن الدائم للأمم المتحدة جمال السلال ومدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب.

المصدر : سبأ

Total time: 0.0594