آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

خاطر طالب سعودي بحياته لإنقاذ طفل كندي كاد يلقى حتفه إثر حادث تصادم سيارات في مدينة أوتاوا.

وكانت صرخات طفل في 12 من عمره دفعت الطالب ياسر شنيف آل عباس للمغامرة في سبيل إنقاذه بعد أن علقت ساق الطفل الكندي في المقعد الخلفي لسيارة والده بسبب حزام الأمان اثر حادث تصادم شنيع.

وكان آل عباس في طريقه خارجا من احتفال للنادي السعودي عندما لاحظ حادث سيارة بالقرب من شارع نيوكلاس، وقد اشتعلت فيها النيران وبداخلها أب وأطفاله الثلاثة.

وقال آل عباس كان هناك صوت رجل في الظلام لتحذيره للهرب بعيدا لحظة اشتعال السيارة بينما كنت يتقدم نحوها.

وذكر أن المشهد كان مأساويا ما دفعه إلى التقدم نحو السيارة حيث لم يكن يشعر في لحظتها إلا بصرخات الطفل الذي يصارع الموت داخلها، دون تفكير في العواقب المأساوية التي قد تترتب على ذلك.

وبحسب صحيفة أوتاوا ستيزن فإن الفارق كان لحظات قليلة على انفجار السيارة التي كان يقبع فيها الطفل بعد أن تم تحرير والده وإخوانه لحظة الحادثة مع بداية اشتعال النيران، عقب تحطيم الأبوا، بينما بقي الطفل ذو الـ 12 عاما في السيارة بسبب حزام الأمان.

ونقلت صحيفة الرياض السعودية عن تقارير إعلامية كندية أن شجاعة الطالب السعودي تعد عملا بطوليا سيبقى في ذاكرة العائلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1919