آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

خاطر طالب سعودي بحياته لإنقاذ طفل كندي كاد يلقى حتفه إثر حادث تصادم سيارات في مدينة أوتاوا.

وكانت صرخات طفل في 12 من عمره دفعت الطالب ياسر شنيف آل عباس للمغامرة في سبيل إنقاذه بعد أن علقت ساق الطفل الكندي في المقعد الخلفي لسيارة والده بسبب حزام الأمان اثر حادث تصادم شنيع.

وكان آل عباس في طريقه خارجا من احتفال للنادي السعودي عندما لاحظ حادث سيارة بالقرب من شارع نيوكلاس، وقد اشتعلت فيها النيران وبداخلها أب وأطفاله الثلاثة.

وقال آل عباس كان هناك صوت رجل في الظلام لتحذيره للهرب بعيدا لحظة اشتعال السيارة بينما كنت يتقدم نحوها.

وذكر أن المشهد كان مأساويا ما دفعه إلى التقدم نحو السيارة حيث لم يكن يشعر في لحظتها إلا بصرخات الطفل الذي يصارع الموت داخلها، دون تفكير في العواقب المأساوية التي قد تترتب على ذلك.

وبحسب صحيفة أوتاوا ستيزن فإن الفارق كان لحظات قليلة على انفجار السيارة التي كان يقبع فيها الطفل بعد أن تم تحرير والده وإخوانه لحظة الحادثة مع بداية اشتعال النيران، عقب تحطيم الأبوا، بينما بقي الطفل ذو الـ 12 عاما في السيارة بسبب حزام الأمان.

ونقلت صحيفة الرياض السعودية عن تقارير إعلامية كندية أن شجاعة الطالب السعودي تعد عملا بطوليا سيبقى في ذاكرة العائلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1224