آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كندي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

خاطر طالب سعودي بحياته لإنقاذ طفل كندي كاد يلقى حتفه إثر حادث تصادم سيارات في مدينة أوتاوا.

وكانت صرخات طفل في 12 من عمره دفعت الطالب ياسر شنيف آل عباس للمغامرة في سبيل إنقاذه بعد أن علقت ساق الطفل الكندي في المقعد الخلفي لسيارة والده بسبب حزام الأمان اثر حادث تصادم شنيع.

وكان آل عباس في طريقه خارجا من احتفال للنادي السعودي عندما لاحظ حادث سيارة بالقرب من شارع نيوكلاس، وقد اشتعلت فيها النيران وبداخلها أب وأطفاله الثلاثة.

وقال آل عباس كان هناك صوت رجل في الظلام لتحذيره للهرب بعيدا لحظة اشتعال السيارة بينما كنت يتقدم نحوها.

وذكر أن المشهد كان مأساويا ما دفعه إلى التقدم نحو السيارة حيث لم يكن يشعر في لحظتها إلا بصرخات الطفل الذي يصارع الموت داخلها، دون تفكير في العواقب المأساوية التي قد تترتب على ذلك.

وبحسب صحيفة أوتاوا ستيزن فإن الفارق كان لحظات قليلة على انفجار السيارة التي كان يقبع فيها الطفل بعد أن تم تحرير والده وإخوانه لحظة الحادثة مع بداية اشتعال النيران، عقب تحطيم الأبوا، بينما بقي الطفل ذو الـ 12 عاما في السيارة بسبب حزام الأمان.

ونقلت صحيفة الرياض السعودية عن تقارير إعلامية كندية أن شجاعة الطالب السعودي تعد عملا بطوليا سيبقى في ذاكرة العائلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2389