آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين: الحوثيين يستحدثون نقطة عسكرية على بعد أمتار من بوابة لواء "المدفعية" المدجج بأقوى الأسلحة.

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة
صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة

اخبار الساعة - صعدة - أحمد الوادعي   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قبل قليل تواردت انباء بان الحوثيين استحدثوا نقطة تفتيش لهم على خط صعده البقع امام بوابة لواء المدفعيه المدجج بافتك الاسلحة والمعروف بمعسكر كهلان والنقطه تبعد عن بوابة المعسكر قرابة عشرين متر فقط .

وتسائل ناشطون في صعدة عن اسباب استحداث الحوثيين للنقطة على مسافة ليست بعيدة من المعسكر قائلين: هذا مؤشر لتفجير الوضع عسكريا في ظل تصعيد من قبل المناوئين لرئيس الجمهورية  وتهديداتهم بتفجير الوضع في شمال الوطن وصنعاء.. ام ان اجتماع الحوثيين مع السفير الامريكي بالامس في جلسة سريه كما نشرته بعض المواقع الالكترونية  اتى نتاجه وخراجه على ارض الواقع في ظل الاتفاقات الثنائية لمحاربة تنظيم القاعده وانهم ( الحوثيين ) شركاء للأمريكاء في حربها ضد الارهاب ( القاعده )..

ورغم رفع الحوثيين شعاراتهم ضد امريكا وإسرائيل الا ان الطائرات الامريكية في أجواء اليمن لا زالت تعتبرهم أصدقائها الأعزاء.. فهي حتى لم تكلف نفسها بالقرب من مناطقهم وكأنها تثق بهم كل الثقة لما يمارسونه من أعمال ضد مواطني صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5195) قراءة

Total time: 0.2119