آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين: الحوثيين يستحدثون نقطة عسكرية على بعد أمتار من بوابة لواء "المدفعية" المدجج بأقوى الأسلحة.

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة
صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة

اخبار الساعة - صعدة - أحمد الوادعي   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قبل قليل تواردت انباء بان الحوثيين استحدثوا نقطة تفتيش لهم على خط صعده البقع امام بوابة لواء المدفعيه المدجج بافتك الاسلحة والمعروف بمعسكر كهلان والنقطه تبعد عن بوابة المعسكر قرابة عشرين متر فقط .

وتسائل ناشطون في صعدة عن اسباب استحداث الحوثيين للنقطة على مسافة ليست بعيدة من المعسكر قائلين: هذا مؤشر لتفجير الوضع عسكريا في ظل تصعيد من قبل المناوئين لرئيس الجمهورية  وتهديداتهم بتفجير الوضع في شمال الوطن وصنعاء.. ام ان اجتماع الحوثيين مع السفير الامريكي بالامس في جلسة سريه كما نشرته بعض المواقع الالكترونية  اتى نتاجه وخراجه على ارض الواقع في ظل الاتفاقات الثنائية لمحاربة تنظيم القاعده وانهم ( الحوثيين ) شركاء للأمريكاء في حربها ضد الارهاب ( القاعده )..

ورغم رفع الحوثيين شعاراتهم ضد امريكا وإسرائيل الا ان الطائرات الامريكية في أجواء اليمن لا زالت تعتبرهم أصدقائها الأعزاء.. فهي حتى لم تكلف نفسها بالقرب من مناطقهم وكأنها تثق بهم كل الثقة لما يمارسونه من أعمال ضد مواطني صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5125) قراءة

Total time: 0.0951