آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللجنة الامنية تلقي القبض على 5 مطلوبين أمنياً ونقطة أمن الحوبان وضبط أسلحة ودراجات نارية مهربة

سلاح آلي كلاشنكوف
سلاح آلي كلاشنكوف

اخبار الساعة - تعز - احمدالبخاري   | بتاريخ : 29-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 تمكنت الحملة الأمنية بمدينة تعز من القاء القبض على 5 من المطلوبين أمنياً بالمحافظة منهم (3) مطلوبين أمنياً بقضايا قتل و(2) مطلوبين امنياً بقضايا نهب وأطلاق النارصرح بذلك مدير أمن تعز العميد الركن محمد صالح الشاعري .
ومن المتوقع قيام اللجنة الامنية يوم غداً برئاسة محافظ تعز / شوقي هائل وعضوية مدير أمن تعز وقائد محور تعز البدء بتنفيذ تقطيع الأسلحة امام مراي ومشهد الجميع في قيادة محور تعز .

، هذا وقد كان أفراد النقطة الأمنية بالحوبان، تمكنوا من ضبط دينة دراجات نارية تقدر ب(20) دراجة صيني تم تهريبها الى المحافظة وتحوزيها بأدارة أمن المحافظة ، و3 قطع الي كلاشنكوف وثلاثة مسدسات ، وكميه من الخمور المهربه التي تم تسليمها مع محضر مرفق إلى قسم 22 مايو ،  وأشادت منظمات المجتمع المدني ومنها لجنة تقصي الحقائق التابعة للتحالف المدني للسلام وحماية الحقوق الحريات والمواطنين بدور رجال الأمن بنقطة الحوبان بتعز .

يذكر بان مدير أمن تعز بلقاء مسبق أكد بأن مايقارب 746 ضابط و6246 فرد محسوبين على ادارة الامن لكنهم غير موجودين ، وحدث غلط بطباعة رقم عدد الضباط فتم ارسال الخبر بعدد(7460) فنود التنوية بذلك .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10342) قراءة

Total time: 0.1776