أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبارات "جارحة" وجهت للإرياني واتهامات ب"التآمر" والصوفي يؤكد تعرضه للخديعة

اخبار الساعة - متابعات

غادر النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام المستشار السياسي لرئيس الجمهورية رئيس اللجنة الفنية للإعداد والتحضير للحوار الوطني أمس الاثنين إلى خارج البلاد في ظل خلافات متصاعدة يشهدها حزب المؤتمر المشارك في العملية الانتقالية.

وأكدت يومية أخبار اليوم عن مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن أقرباء الرئيس المخلوع هاجموا الدكتور الإرياني واتهموه بالتآمر على رئيس المؤتمر لإخراجه من المؤتمر الشعبي العام.

وأضافت ان الإتهامات التي وجهت للإرياني صاحبها عبارات جارحة ، وهو الأمر الذي أدى إلى إعلان الإرياني إستقالته من تمثيل المؤتمر الشعبي العام في الحوارالوطني ، ومغادرته لليمن .

وكان موقع "الأهالي نت" قد أشار إلى أن الإرياني تعرض للخديعة من قبل قيادات في حزب المؤتمر والمطبخ الإعلامي والسياسي للمؤتمر التي نشرت أسماء قائمة ممثلي المؤتمر وحلفائه بعد تسليمها للإرياني واشتراطها عليه عدم الكشف عن الأسماء قبل تسليم الأحزاب والقوى الممثلة في مؤتمر الحوار كشوفاتها.

إلى ذلك أكدت صحيفة الشرق الأوسط ماقاله الأهالي ، حيث نقلت على لسان أحمد عبد الله الصوفي سكرتير الرئيس المخلوع أن لدى الإرياني «بعض المآخذ» على نشر أسماء أعضاء المؤتمر قبل استشارته .

وأضافت الصحيفة أن الدكتور الإرياني موجود حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

تعليقات الزوار
1)
محسن الدليم -   بتاريخ: 30-01-2013    
الارياني  يعتبر  اخطر  رجل  بل  اخبث رجل في  الشعبي  العام  وهو شخص  عقيدة  باطنية  وله  علاتقة  بالسيدالحوثي  والمرجعيات  الايرانية  في  قم  وهو دائماً  يحلو له   الصياد  في  الماء  العكر 

Total time: 0.0925