آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عــاجــل: شرطة الأمانة تداهم حوش بداخله 14 طفل يتم الإتجار بهم واستغلالهم جنساً

سيارة شرطة - تعبيرية
سيارة شرطة - تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

داهمت شرطة الأمانة صباح اليوم الأربعاء أحد الأحواش بالأمانة بداخله 14 طفل يتم الإتجار بهم واستغلالهم جنسياً.

وقال مصدر أمني لـ"أخبار الساعة" انه تم إلقاء القبض على أثنين متهمين في القضية من خلال المتاجرة بالأطفال واستغلالهم جنساً وايضا استغلالهم في السرقة والنشل.

واحال العقيد/ أحمد الجماعي مدير شرطة الاحداث بالأمانة الاطفال الى دار رعاية الاحداث.

ايضا وفي بلاغ عاجل على خلفية القضية دانت "المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر" استغلال الاطفال والاتجار بهم كما طالبت الجهات الأمنية بسرعة القبض على باقي المجرمين في القضية

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0818